هاسي يتخذ قرار مفاجئ تجاه صفقات الأهلي السعودي الجديدة

تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي

اتخذ الألباني بيسينك هاسي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي، قرارًا حاسمًا بشأن الصفقات الجديدة المنضمة للراقي في يناير الحالي 2022.

ويفتتح ملعب الأمير عبد الله الفيصل "الجوهرة المشعة" أبوابه، لاستضافة مباراة قوية بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره الحزم، في الجولة الـ17 من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الإمبراطور المركز الثالث عشر في سلم ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 16 نقطة، بعد أن لعب الراقي 16 مباراة محققًا الفوز في 3 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر في 6 مباريات أخرى.

بينما يمتلك فريق الحزم في رصيده 11 نقطة فقط، يحتل بهم المركز السادس عشر والأخير، بعد أن خاض 16 مباراة، محققًا انتصارين و5 تعادلات وتلقى 9 هزائم.

هاسي يتخذ قرار مفاجئ تجاه صفقات الأهلي الجديدة

وخاض لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي، مساء أمس الخميس، حصة تدريبية اعتيادية في مقر النادي بقيادة المدرب الألباني بيسينك هاسي، استعدادًا لمواجة الحزم.

وشهدت التدريبات الجماعية للراقي مشاركة الصفقات الثلاثة الجديدة، وهم فرانك كوم وكارلوس إدواردو وأيمن يحيى.

ولكن لن يتمكن بيسينك هاسي من الاعتماد على الثلاثي الجديد في مواجهة الحزم. حيث لم تتمكن الإدارة برئاسة ماجد النفيعي حتى الآن من تسجيلهم في قائمة الفريق المشاركة في الدوري السعودي.

وتجتهد إدارة الأهلي حاليًا لتسديد المستحقات المالية المتأخرة، واستخراج شهادة الكفاءة المالية. حتى تتمكن من تسجيل الصفقات الجديدة، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

موعد مباراة الأهلي ضد الحزم والقنوات الناقلة

ويحين موعد مباراة الأهلي ضد الحز ، في الجولة الـ17 من عمر بطولة الدوري السعودي، غدًا السبت الموافق 15 من يناير الجاري 2022، على ملعب "الجوهرة المُشعة".

ويطلق الحكم صافرته معلنًا عن انطلاق مباراة الأهلي والحزم، في تمام الساعة الـ7:00 مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الـ8:00 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الـ9:00 مساءًا بتوقيت أبوظبي.

وتتولي شركة الرياضة السعودية SSC Sports مهمة النقل الحصري والرسمي لمباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم الحالي 2021/2022.

وتذاع مباراة النصر الأهلي ضد الحزم، عبر شاشة قناة SSC Sports Hd ويتولى المعلق الرياضي "حماد العنزي" مهمة التعليق والوصف الصوتي على فعالياتها

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com