نيمار يلمح إلى بقائه في باريس سان جيرمان

نيمار يلمح إلى بقائه في باريس سان جيرمان

نشر نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وهو يتابع من مدرجات ملعب حديقة الأمراء مباراة فريقه ضد أولمبيك نيم، مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات بطولة الدوري.

وكتب اللاعب البرازيلي على الصورة: "أنا أحب بي إس جي".

واقترب باريس سان جيرمان من تجديد تعاقد البرازيلي نيمار دا سيلفا، لمدة 4 مواسم مع الفريق الباريسي، ليستمر حتى 2026.

ولم يكن وقت نيمار في باريس سان جيرمان دائمًا مثاليًا، حيث أخبره مشجعو النادي علنًا بالمغادرة بعد أن قدم طلبًا للانتقال في صيف عام 2019 وأبلغ عن عودته في وقت متأخر من التدريب قبل الموسم.

لكن في مقابلة مع TF1 ، بدا مصمماً على وضع تقلبات الماضي وراءه والتفوق تحت قيادة المدرب الجديد ماوريسيو بوتشيتينو إلى جانب كيليان مبابي.

وقال: "أنا سعيد جدا، لقد تغيرت الأمور كثيرًا، ولا يمكنني شرح السبب بالضبط – إذا كنت أنا وحدي، أو تغير شيء آخر".

وأضاف: "لكن اليوم، أشعر أنني بحالة جيدة، لقد تأقلمت، أشعر بالهدوء وأنا سعيد جدًا هنا، أريد البقاء في باريس سان جيرمان، وآمل أن يظل كيليان أيضًا، بالطبع، هذه هي رغبة كل مشجع للنادي الباريسي".

وتابع:"نريد أن يكون باريس سان جيرمان فريقًا رائعًا، وأريد أن أستمر في فعل ما أفعله كل يوم في باريس – ألعب كرة القدم وأكون سعيدًا، هذا هو الشيء الأكثر أهمية".

وينتهي تعاقد نيمار مع سان جيرمان في نهاية الموسم المقبل وتحديدا بصيف 2022، علما بأنه انضم للفريق قادما من برشلونة الإسباني في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com