نجم روما يقود هجوم إنجلترا أمام أندورا في تصفيات كأس العالم

نجم روما يقود هجوم  إنجلترا أمام أندورا في تصفيات كأس العالم

من المتوقع أن يبدأ تامي أبراهام مهاجم روما أساسيا مع منتخب إنجلترا اليوم أمام أندورا في تصفيات كأس العالم.

كشفت قناة Sky Sports News أن اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا ، والذي انضم إلى روما من تشيلسي في صفقة بقيمة 34 مليون جنيه إسترليني في الصيف ، سيقود خط المنتخب الإنجليزي .

وخسر أبراهام ، الذي لم يشارك في صفوف منتخب إنجلترا منذ ظهوره كبديل أمام أيسلندا قبل 11 شهرًا ، حظوظه في تشيلسي بعد وصول توماس توخيل كمدرب رئيسي في فبراير.

يحب تامي أبراهام اللعب تحت قيادة جوزيه مورينيو في روما .

قال: "لماذا إيطاليا؟ سؤال جيد. لدي خيارات مختلفة. هناك الكثير من الأندية التي تحدثت إليها في ذلك الوقت. أتت إيطاليا وتحدثت إلى جوزيه. كان لديه هدف.

وواصل : "استطعت أن أرى إلى أين يريد أن يذهب روما وأرى أين يريد أن يأخذهم وأردت أن أكون جزءًا من العملية. لقد وضع ثقته بي حقًا لذلك كان له تأثير كبير على سبب اختياري روما.

سيلعب كيران تريبيير الظهير الأيمن لأتلتيكو مدريد كابتن فريق جاريث ساوثجيت في مباراة أندورا ، وهو قرار يشير إلى عدم وجود هاري كين ولا جوردان هندرسون في التشكيلة الأساسية.

يمكن أن يعود بن تشيلويل أيضًا إلى مركز الظهير الأيسر بعد استبدال زميله في تشيلسي ريس جيمس ، الذي اضطر إلى الغياب عن الواجب الدولي بسبب إصابة في الكاحل تعرض لها ضد مانشستر سيتي.

وأكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) يوم الجمعة أن المباراة ستمضي قدما كما هو مخطط لها على الرغم من حريق في الملعب أدى إلى حرق جسر التلفزيون وجزء من الملعب.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com