نتائج مباريات اليوم.. التعادل يحسم مواجهة البنك الأهلي وسيراميكا بالدوري المصري

نتائج مباريات اليوم.. التعادل يحسم مواجهة البنك الأهلي وسيراميكا بالدوري المصري

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة البنك الأهلي وسيراميكا، اليوم الجمعة، بالجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تقدم محمود قاعود لصالح البنك الأهلي بالدقيقة 39 من زمن اللقاء، لكن أحمد ياسر ريان خطف نقطة التعادل لسيراميكا قبل 7 دقائق من نهاية المباراة، التي جرت على إستاد بتروسبورت.

تقاسم الفريقان السيطرة على المباراة، دخل البنك الأهلي مصممًا على الفوز في الشوط الأول، وأهدر لاعبوه عددًا كبيرًا من الفرص الغريبة أمام مرمى سيراميكا، حتى تقدم محمود قاعود بهدفه قبل 6 دقائق من الاستراحة.

وفي الشوط الثاني تبدل الحال تمامًا مع تراجع لاعبي البنك الأهلي لتأمين الهدف اليتيم، واستطاع لاعبو سيراميكا تسجيل التعادل، وكان بإمكانهم الخروج فائزين في ظل سيطرتهم على النصف الثاني من المباراة.

بهذه النتيجة يحصد كل فريق نقطة وحيدة، ليرتفع رصيد سيراميكا إلى 26 نقطة بالمركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وكذلك يرتفع رصيد البنك الأهلي إلى 15 نقطة بالمركز السادس عشر.

وفي إطار المواجهات المؤجلة بالدوري المصري، خطف فريق الجونة نقطة ثمينة بعد التعادل مع الأهلي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة 16 المؤجلة من الدوري.

تقدم طاهر محمد طاهر للأهلي في الدقيقة 57 قبل أن يدرك محمد نجيب التعادل للجونة في الدقيقة 86 من رأسية محمد نجيب.

ارتفع رصيد الأهلي عند 37 نقطة في المركز الثاني كما ارتفع رصيد الجونة عند 25 نقطة في المركز التاسع.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com