نادٍ بيروفى يفسخ عقود لاعبيه ومدربيه بسبب كورونا

نادٍ بيروفى يفسخ عقود لاعبيه ومدربيه بسبب كورونا

فسخ نادى ديبورتيفو كويسول البيروفي، عقود لاعبيه والأجهزة الفنية للفريق بسبب تعليق البطولات المحلية نتيجة تفشى فيروس كورونا المستجد.

وأعلن نادي ديبورتيفو كويسول في بيان رسمي نشرته صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية، اليوم الثلاثاء، أنه قرر اللجوء للحل الجذري لتفادى الأزمات التى يواجهها الفريق خلال الفترة الحالية .

وأضاف البيان: نعلن بألم شديد، ولكن أيضًا مع المسؤولية، أنه ليس لدينا بدائل أو ثغرات اقتصادية لإنقاذ الوضع، لذلك قررنا اعتبار مهمة لاعبينا والجهاز الفني قد انتهت".

وقال فريدي أميس رئيس النادي لإذاعة أوفاسيون في بيرو: "ليس لدينا بديل" وتابع: "منذ أن فرضت الحكومة الإغلاق في 16 مارس ، علق رعاة النادي سداد مدفوعاتهم.

وأتم رئيس النادى الذى ينافس في دوري الدرجة الثانية تصريحاته قائلا: "بدون إيرادات أو موعد محدد لاستئناف البطولات، لا يمكننا الاستمرار في الالتزام بواجباتنا تجاه اللاعبين."

واتخذت حكومة بيرو، قرار بتحديد أيام مختلفة من خروج النساء والرجال للشوارع، حيث يخرج الرجال أيام الاثنين والأربعاء والجمعة ، والنساء فى أيام السبت والثلاثاء والخميس، ويوم الأحد فرض حظر كامل وممنوع مغادرة المنازل للجميع.

وقرر الرئيس البيروفى مارتن فيزكاررا، أن الرجال والنساء يتنابون فى الذهاب للتسوق وشراء الأدوية أو الذهاب إلى البنك، وذلك فى محاولة للحد من التجمعات منعا لتفشى فيروس كورونا.

وأوضحت صحيفة "اونيبثيون" الفنزويلية أن الجميع فى الشوارع أصبحوا يرتدون أقنعة منذ بداية الحجر الصحى الإلزامى فى المنزل فى 16 مارس، مشيرة إلى أن عدد المصابين إلى 2281 مصاب و83 حالة وفاة يوم الأحد الماضي.

موضوعات أخرى:

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com