ميلواكي بكس يواصل انتصاراته بدوري السلة الأمريكي على حساب سلتيكس

ميلواكي بكس يواصل انتصاراته بدوري السلة الأمريكي على حساب سلتيكس

واصل فريق ميلواكي بكس انتصاراته بدوري السلة الأمريكي للمحترفين الـ NBA، على حساب نظيره فريق بوسطن سلتيكس، بفض تألق نجميه جيانيس أنتيتوكونمبو وكريس ميدلتون، مواصلًا صدارة مجموعة الشرق الأمريكي، بينما تراجع بوسطن سلتيكس للمركز الرابع بالمجنوعة ذاتها.

حقق ميلواكي بكس الانتصار الخامس على التوالي وتغلب على ضيفه بوسطن سلتيكس 128 / 123 صباح اليوم الجمعة ضمن منافسات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

وسجل جيانيس أنتيتوكونمبو 32 نقطة و17 متابعة لميلواكي بكس وأضاف زميله كريس ميدلتون 23 نقطة للفريق.

ورفع ميلواكي بكس، متصدر مجموعة الشرق، عدد انتصاراته بذلك في الموسم الحالي إلى 37 مقابل ست هزائم، بينما تلقى سلتيكس الهزيمة الثالثة عشر مقابل 27 انتصارا، محتلا المركز الرابع في المجموعة نفسها.

وقطع نيو أورليانز بليكانز سلسلة من عشرة انتصارات متتالية لضيفه يوتا جاز، وتغلب عليه 122 / 121 في مباراة استمرت لوقت إضافي.

وحقق براندون إنجرام أفضل رقم في مسيرته، حيث سجل 49 نقطة ليقود بليكانز إلى الفوز السادس عشر له في الموسم مقابل 26 هزيمة.

أما يوتا جاز، صاحب المركز الرابع في مجموعة الغرب، فقد تلقى الهزيمة الثالثة عشر مقابل 28 انتصارا، ليواصل سلسلة نتائجه الضعيفة بالأسابيع الأخيرة رغم نجومه.

وفي مباريات أخرى، تغلب دنفر ناجتس، صاحب المركز الثالث بمجموعة الغرب، على مضيفه جولدن ستيت واريورز 134 / 131 في مباراة استمرت لوقت إضافي، كما تغلب لوس أنجلوس كليبرز على أورلاندو ماجيك 122 / 95 وفينيكس صنز على مضيفه نيويورك نيكس 121 / 98.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com