ميلان ضد فيورنتينا.. لياو يكرر إنجاز جورج ويا وكاكا في الدوري الإيطالي

ميلان ضد فيورنتينا.. لياو يكرر إنجاز جورج ويا وكاكا في الدوري الإيطالي
ميلان ضد فيورنتينا.. لياو يكرر إنجاز جورج ويا وكاكا في الدوري الإيطالي

حقق البرتغالي رافائيل لياو رقما مميزا في مباراة فريقه ميلان ضد فيورنتينا والذي جمعتهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

وتغلب فريق ميلان على نظيره فيورنتينا بنتيجة 2 – 1 في المباراة التي أقيمت على ملعب "سان سيرو" في الجولة 15 من الدوري الإيطالي.

تقدم رفائيل لياو بالهدف الأول للروسونيري بعد مرور 90 ثانية من عمر اللقاء، فيما تعادل أنتونين باراك للفيولا في الدقيقة 28.

وسجل نيكولا ميلينكوفيتش مدافع الفيولا هدفًا قاتلاً بالدقيقة الـ1+90 بالخطأ في مرماه.

مباراة ميلان ضد فيورنتينا

وكرر النجم البرتغالي رافائيل لياو لاعب ميلان انجاز الثلاثي البرازيليين كاكا وإلكسندر باتو، والليبيري جورج ويا بعد هدفه اليوم في شباك فريق فيورنتينا.

ووفقا لشبكة "أوبتا" المتخصصة في إحصائيات كرة القدم، أن البرتغالي "لياو" أصبح رابع لاعب في تاريخ الدوري الإيطالي يسجل أكثر من 5 أهداف في أربعة مواسم متتالية على الأقل مع ميلان بعد كاكا وجورج ويا وباتو.

انضم لياو إلى صفوف ميلان الإيطالي قادما من ليل الفرنسي في صيف عام 2019.

وخاض اللاعب البرتغالي 135 مباراة بقميص ميلان آخرها أمام فيورنتينا اليوم، وسجل 35 هدفا وصنع 30 آخرين ليصبح واحد من أفضل نجوم الروسونيري حاليا.

ترتيب الفريقين بالدوري الإيطالي

بعد فوز ميلان على نظيره فيورنتينا في مباراة اليوم، رفع الروسونيري رصيده إلى 33 نقطة ويحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

وخاض ميلان 15 مباراة في الدوري الإيطالي حقق 10 انتصارات، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مباراتين، ويتأخر بـ 8 نقاط خلف نابولي المتصدر.

بينما يحتل فريق فيورنتينا المركز العاشر برصيد 19 نقطة جمعهما من 5 انتصارات و4 تعادلات و6 هزائم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com