ميلان ضد مونزا.. الروسونيري يحقق فوزًا عريضًا برباعية في الدوري الإيطالي

ميلان ضد مونزا.. الروسونيري يحقق فوزًا عريضًا برباعية في الدوري الإيطالي

انتهت منذ قليل مباراة ميلان ضد مونزا، ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم «الكالتشيو» موسم 2022/2023.

ميلان ضد مونزا

احتضن ملعب السان سيرو مباراة ميلان ضد مونزا التي انطلقت في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أحداث مباراة ميلان ضد مونزا

شهدت مباراة ميلان ضد مونزا في الدوري الإيطالي إثارة كبيرة من جانب الميلان الذي سيطر على مجريات اللقاء بشكل كبير منذ البداية.

افتتح اللتعب إبراهيم دياز التسجيل للميلان في الدقيقة 17 من عمر اللقاء، بتسجيله هدفًا عالميًا، بعدما توغل من منتصف الملعب ليجد نفسه أمام المرمى ويسدد في الشباك.

استمر تألق إبراهيم دياز الذي نجح من تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 42 من عمر المباراة بعدما تسلم الكرة ووضعها على يمين الحارس، قبل أن يتم استبداله بسبب الإصابة ومشاركة شارل دي كيتلاري.

وأضاف المهاجم البلجيكس ديفوك أورويجي الهدف الثالث للميلان في الدقيقة 65 من زمن اللقاء، ثم قلص فريق مونزا النتيجة، قبل أن يعود ميلان ويسجل الهدف الرابع عن طريق رافائيل لياو.

ترتيب الدوري الأيطالي بعد مباراة ميلان ضد مونزا

بهذا الفوز رفع ميلان رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بفارق الأهداف عن نابولي المتصدر، فيما تجمد رصيد فريق مونزا عند 10 نقاط في المركز الرابع عشر.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com