ميكيل أرتيتا: هزائم أرسنال تضر بالثقة

ميكيل أرتيتا: هزائم أرسنال تضر بالثقة

صرح ميكيل أرتيتا بأن ثقة الفريق في أرسنال منخفضة بعد استمرار تراجع النتائج وهزيمتهم 2-1 على أرضهم أمام ولفرهامبتون.

سجل بيدرو نيتو ودانييل بودينس هدفي الشوط الأول على جانبي هدف التعدل من جابرييل حيث حقق ولفرهامبتون فوزًا مستحقًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء نجاح الزائرين وسط قلق بشأن إصابة في الرأس لمهاجمهم راؤول خيمينيز الذي غادر الملعب على نقالة بعد تصادم مثير للرأس مع ديفيد لويز.

حصيلة أرسنال البالغة 13 نقطة هي أقل عائد له بعد 10 دقائق من أي موسم في الدوري منذ 1981-1982 ، حيث يمثل آخر عائد له الذكرى السنوية الأولى لرحيل أوناي إيمري بطريقة مشؤومة.

وقال أرتيتا لبي بي سي سبورت: "لقد سددوا مرتين على المرمى في الشوط الأول وسجلوا هدفين. أظهر الفريق مرونة حقيقية وتكاتفًا وإيمانًا بمحاولة الفوز في الشوط الثاني. صنعنا الفرص لكننا لم نسجل". أرسنال الآن في المركز الرابع عشر.

"نحتاج إلى المزيد من الأهداف للفوز بمباريات كرة القدم. نحن بحاجة إلى مواصلة دعم اللاعبين. يمر جميع اللاعبين بفترات [صعبة]. نحن نصنع الفرص لكننا نكافح لتسجيل الأهداف. هذا هو الفرق بين الفوز والخسارة."

خسر أرسنال الآن ثلاث مباريات متتالية على أرضه وفاز بواحدة من مبارياته الست الماضية في جميع الملاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.
وقال أرتيتا "عندما تخسر المباريات تنخفض الثقة لأنهم يعتقدون أن الأشياء يمكن أن تحدث مرة أخرى".
"أنت بحاجة للفوز بعد الهزيمة. لقد فعلنا هذا في الوقت الذي قضيته هنا. هذه هي المرة الأولى منذ أن كنا هنا [التي خسروا فيها]."

تم استبدال ديفيد لويز في الشوط الأول ، ولعب لمدة 40 دقيقة بعد حادثة خيمينيز.
أصر أرتيتا على أن أرسنال اتبع بروتوكولات الارتجاج بشكل صحيح ، موضحًا أن الانزعاج من جرح في رأسه كان سبب سحب المدافع البرازيلي المتمرس.

وقال أرتيتا: "أجرى الطبيب جميع الفحوصات والبروتوكولات للتأكد من سلامة اللاعب للمتابعة".

"كان ديفيد فقط قلقًا بشأن جرحه ، ولم يفقد وعيه أبدًا. لم يكن قادرًا على تسديد الكرة بالرأس ، ولم يكن مرتاحًا – ولا شيء آخر – لذلك تم استبداله.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com