ميكيل أرتيتا حريص على مساعدة نيكولاس بيبي على النجاح في أرسنال

ميكيل أرتيتا حريص على مساعدة نيكولاس بيبي على النجاح في أرسنال

ميكيل أرتيتا حريص على مساعدة نيكولاس بيبي على النجاح في أرسنال وقد حدد ما يجب أن يفعله صاحب التوقيع بمبلغ قياسي للنادي في الأشهر المقبلة.

انضم المهاجم في صيف 2019 قادماً من ليل مقابل 72 مليون جنيه إسترليني ، وبينما أنتج لحظات من الجودة ، أثر الافتقار إلى الاتساق وثبات المستوي على وقته في استاد الإمارات.

بعد أن سجل بيبي ثمانية أهداف خلال حملته الأولى ، كان الأمل في أن يبدأ لاعب ساحل العاج الدولي لكنه عانى في الدوري الممتاز هذا الموسم وطُرد مؤخرًا من ليدز.

قال أرتيتا: "نحن بحاجة لمساعدته على (النجاح)". من أجل القيام بذلك ، يحتاج إلى دقائق ، ويحتاج إلى الاتساق في الفريق وعندما يكون لديه ذلك ، فإنه يحتاج إلى إظهار قدرته على القيام بذلك.
"دعونا نرى كيف تتطور الأشهر القليلة المقبلة."

هز بيبي الشباك ثلاث مرات في الدوري الأوروبي هذا الموسم ، لكنه لم يبدأ سوى أربع مباريات في الدوري ، وقطع رقمًا محبطًا خلال فوز أرسنال 2-0 على نيوكاسل في كأس الاتحاد قبل أن ينسحب بدون أهداف.

كان اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا بديلاً غير مستخدم في آخر فوزين في دوري الدرجة الأولى وزيارة كريستال بالاس يوم الخميس مع مواطنه ويلفريد زاها الذي من المقرر أن يقود خط هجوم كريستال بالاس.

قرر أرسنال بشكل خاص التعاقد مع بيبي بدلاً من زها عندما كان أوناي إيمري مسؤولاً ، لكن المدير الحالي أرتيتا دعا إلى التحلي بالصبر.
وأضاف: "أعتقد أنه من الصعب إصدار حكم على بعض اللاعبين الذين لم يلعبوا عدة دقائق على مدار الأسبوعين أو الثلاثة أسابيع الماضية ثم الزج بهم في المباريات ونتوقع منهم أن يكونوا أفضل لاعب في الملعب.

لا أعتقد أن هذا يحدث وقد حاول نيكو. لقد جرب كل المباراة وقضى بعض اللحظات الجيدة حقًا – لحظات كان من الممكن أن يسجل فيها هدفين أو ثلاثة.
"في الظروف العادية وبقدرته في تلك المواقف ، يضع الكرة في الشباك. ولم يفعل ذلك اليوم لكني أعتقد أن مساهمته كانت جيدة بشكل عام.

أثار أداء بيبي في نهاية الأسبوع انتقادات من أسطورة النادي إيان رايت ، الذي انتقد كل من بيبي وويليان بسبب عروضهما "سيئة للغاية" في كأس الاتحاد الإنجليزي.
وقال رايت لبي بي سي سبورت: "عرض ومستوي فقير جدا جدا من [بيبي] اليوم". "ونفس الشيء من ويليان. هذان لاعبان كنا في حاجة إليهما كثيرًا ، ولكي لنكن صادقين ، لم يصلا الي المستوي المرتقب منهما.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com