ميكيل أرتيتا: أرسنال فاق التوقعات حتى بدون التأهل إلى دوري أبطال أوروبا

أرتيتا مان يونايتد ضد أرسنال
أرتيتا مان يونايتد ضد أرسنال

شدد ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال على أن موسم 2021/22 يجب أن تتذكرها جماهير الجانرز باعتزاز حتى لو فشل الفريق في النهاية في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

من المحتمل أن يكون الركود في أواخر الموسم قد جعل أرسنال يمنح توتنهام المركز الأخير في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكن قلة توقعوا أن أرسنال سيشارك في معركة أوروبية على الإطلاق بعد أن احتل المركز الثامن العام الماضي والنظر بعيدًا عن المنافسة مع هؤلاء.

لكن في حين أنه قد لا تزال هناك نهاية مخيبة للآمال للموسم – يحتاج أرسنال للفوز على إيفرتون يوم الأحد ويأمل أن يخسر توتنهام أمام نورويتش ليقفز على منافسه في شمال لندن في هذه المرحلة المتأخرة – حث أرتيتا المشجعين على النظر إلى الصورة الأكبر.

أرتيتا : التأهل إلى دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي إنجاز للجانرز

قال أرتيتا : "في غضون أسابيع قليلة ، عندما نكون في عطلة وننظر إلى ما فعلناه – سواء كنا في دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي – أعتقد أن الجميع سيوافقون على أننا فعلنا أكثر مما كان متوقعًا.

أصر أرتيتا أيضًا على ضرورة أخذ صغر سن فريقه في الاعتبار والإشادة به حيث يتطلع آرسنال للعودة إلى صدارة الترتيب.

وأضاف مدرب أرسنال لبي بي سي سبورت عن فريقه الشاب: "لقد أظهروا أنهم يمتلكون ما يلزم لأن ما فعلوه ، في المواسم العشرة الماضية ، لم يفعله أحد". "ناد بهذه الفئة العمرية في التشكيلة الأساسية على أرض الملعب ، لم يتم القيام به في هذا الدوري.

وأوضح :"إنه شيء فعلوه وهذا الفضل للفريق على ما قدموه. الشيء هو ، حيث نريد أن نكون ليس ما نحن عليه اليوم. نريد أن نكون الأفضل ، لكن هذه الفجوة لا تزال كبيرة حقًا.

وتابع : "لقد قطعنا شوطًا طويلاً مع الكثير من الأشياء ، لا سيما فيما يتعلق بهويتنا كنادي والعلاقة بين ما نقوم به وكيف يشعر الناس تجاهه. هذا مهم حقًا أيضًا ويستغرق وقتًا طويلاً بناء تلك الثقة ".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com