ميسي يدعم جهود مكافحة كورونا بمليون يورو

ميسي يدعم جهود مكافحة كورونا بمليون يورو

شارك النجم الارجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الاسباني في حملة التبرعات لدعم جهود مكافحة فيروس كورونا المستجد حيث تبرع الأسطورة ميسي بمبلغ مليون يورو، من أجل محاربة فيروس كورونا المستجد، الذى تسبب فى وفاة أكثر من 18 ألف شخص فى جميع أنحاء العالم.

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن ليونيل ميسي، نجم البارسا، تبرع بمبلغ مليون يورو، لصالح مستشفى "Clínic" في برشلونة لمحاربة فيروس كورونا، وسيذهب جزء من مبلغ التبرع إلى مركز طبي في الأرجنتين.

وقاد نجوم كرة القدم، حملات تبرعات، من أجل مساعدة الدول لمحاربة فيروس كورونا المستجد كجزء من مسئوليتهم للمجتمع الذين يعيشون به .

تواجه إسبانيا، مشكلة كبيرة بسبب تفشي فيروس كورونا، خلال الوقت الحالى، حيث تحتل أسبانيا المرتبة الثالثة في العالم في معدلات الاصابة بالفيروس .

وتفشي فيروس كورونا في إسبانيا، ووصل عدد الحالات المُصابة 39673، وتوفى 2696 شخصًا ، وتسبب فيروس كورونا في تجميد النشاط الرياضي في جميع دول العالم حيث توقفت الدوريات الاوروبية الخمسة وهي الانجليزي والايطالي والاسباني والفرنسي والألماني ، وكذلك تأجيل دوري أبطال أوروبا والدوري الاوروبي ويورو 2020 ، وأخيرا تأجيل أولمبياد طوكيو 2020 للعام المقبل 2021 وذلك بهدف الحفاظ على صحة اللاعبين والأجهزة الفنية والادارية وذلك بعد أن فشل الاقتراح الأول باقامة البطولات الأوروبية خلف الأبواب المغلقة بدون حضور جماهيري مما اضظر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لتأجيل البطولات الأوروبية .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com