ميسي يدافع عن زملائه

ميسي يدافع عن زملائه
ليونيل ميسي  يرد بعنف على تعليقات مدير كرة القدم في برشلونة إريك أبيدال ، الذي انتقد بعض لاعبي النادي بسبب أخلاقيات وسلوك العمل في ظل المدرب السابق إرنستو فالفيردي.
 لقد خاطر أبيدال بتحويل برشلونة إلى أحد فنون الفن الصامت والاكتفاء بالإشارات وعدم النطق بما في نفسه وقرر مواجه بعض اللاعبين هذا الأسبوع ، وصرح بأنه لم يتبق أمامه سوى بديل ضئيل في استبدال فالفيردي في وقت سابق من هذا الموسم وتعيين مدرب ريال بيتيس السابق كيكي سيتين.
 ونقلت صحيفة "جول" عن أبيدال قوله "الكثير من اللاعبين لم يكونوا سعداء ولم يعملوا كثيرًا  بالشكل المطلوب وكانت هناك أيضًا مشكلة في الاتصال الداخلي".
"العلاقة بين المدرب ولاعبيه فغرفة تبديل الملابس كانت جيدة دائمًا ، ولكن هناك أشياء يمكنني أن أشعر بها كلاعب سابق ولم تكن علي مايرام . أخبرت النادي بما فكرت وكان علينا اتخاذ القرار."
 لم تعجب تعليقات مدير كرة القدم  او تتفق بشكل جيد مع كابتن برشلونة ليونيل  ميسي ، الذي رد بغضب على أبيدال – وهو زميل سابق في الفريق خلال مسيرته في اللعب – في مشاركة مفاجئة علي حسابه الشخصي في إنستغرام.
 ورد ميسي قائلاً: "بصراحة ، لا أحب أن أفعل هذا النوع من الأشياء ولكني أعتقد أن كل شخص يجب أن يكون مسؤولاً عن وظيفته وأن يتحمل مسؤولية قراراته".  "اللاعبون يعلمون ما يحدث على أرض الملعب ، نحن أيضًا أول من يعترف عندما لا نلعب بشكل جيد.
"يجب أن يواجه المسؤولون عن التوجيه الرياضي مسؤولياتهم ، وقبل كل شيء يتحملون مسؤولية قراراتهم.
وأضاف ميسي قائلا "أخيرًا ، أعتقد أنه عندما تتحدث عن اللاعبين ، يجب عليك إعطاء أسماء لأنك بدون ذلك ، فأنت تلوث اسم كل شخص في الفريق وتغذي الشائعات التي تنتشر وليست صحيحة".
 بالإضافة إلى الخلافات حول التسلسل الهرمي لبرشلونة ، فقد ظهر أيضًا أن ميسي كان يلعب بالفعل وهو يعاني من الإصابات خلال الأسابيع القليلة الماضية.
ذكرت  قناة اي اس بي ان ESPN أن ميسي كان  "يعاني من الألم" لعدة أسابيع  ولعب فقط للمساعدة في رفع بعض الضغط من علي الفريق والإدارة وسط أزمة إصابات لبرشلونة ، والتي استبعدت لويس سواريز وعثمان ديمبيلي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com