ميسي: مارادونا شجعنا من السماء.. وحلم الفوز بـ كأس العالم لم يفارقني

ميسي يحتفل بكأس العالم 2022
ميسي يحتفل بكأس العالم 2022

شدد الأسطورة ليونيل ميسي، نجم منتخب الأرجنتين وباريس سان جيرمان، على أنه حلم دائما بالتتويج بلقب كأس العالم منذ أن كان طفلاً وأنه تمسك بالمحاولة وراء ذلك طيلة السنوات الماضية.

ونجح منتخب الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي في التتويج بلقب بطولة كأس العالم 2022 في قطر، بعد الانتصار على منتخب فرنسا، بركلات الترجيح 4-2، عقب انتهاء وقتي المباراة بالتعادل الإيجابى 3-3.

ميسي: حلم الفوز بـ كأس العالم لم يفارقني

وكتب ميسي عبر حسابه الرسمى بموقع "انستجرام": "من جراندولي إلى كأس العالم في قطر، مر ما يقرب من 30 عامًا. لقد كان ما يقرب من ثلاثة عقود منحتني فيها الكرة الكثير من الأفراح وكذلك بعض الحزن".

وأضاف النجم الأرجنتيني: "لطالما حلمت بأن أكون بطلاً للعالم ولم أرغب في التوقف عن المحاولة، حتى مع العلم أن ذلك قد لا يحدث أبدا".

وواصل: "هذه الكأس التي فزنا بها هي أيضًا لكل من لم يحققها في نهائيات كأس العالم السابقة التي لعبناها، كما حدث في 2014 في البرازيل، حيث استحقها الجميع بسبب الطريقة التي ناضلوا بها حتى النهائي، وعملوا بجد وأرادوا ذلك كثيرًا. كما فعلت … واستحقينا ذلك حتى في ذلك النهائي اللعين".

ميسي: مارادونا شجعنا من السماء

واستطرد: "دييجو شجعنا من السماء. ومن بين كل أولئك الذين كانوا يمولون دائمًا المنتخب الوطني دون النظر كثيرًا إلى النتيجة ولكن بالأحرى الرغبة التي نضعها دائمًا في ذلك، أيضًا عندما لا تسير الأمور كما أردنا".

وأكمل: "وبالطبع، إنها من كل هذه المجموعة الجميلة التي تم تشكيلها ومن الجهاز الفني وجميع أفراد المنتخب الوطني الذين يعملون ليل نهار ليجعلوا الأمر أسهل بالنسبة لنا لكونهم مجهولين".

وأتم بالقول: "في كثير من الأحيان يكون الفشل جزءًا من الرحلة والتعلم، وبدون خيبة أمل من المستحيل أن يأتي النجاح، شكرا جزيلًا لكم من القلب! فاموس الأرجنتين".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com