موقف نور الدين أمرابط من عرض أبها السعودي لضمه في يناير الحالي

نور الدين أمرابط
نور الدين أمرابط

كشف نجم خط الوسط المغربي نور الدين أمرابط عن موقفه من العودة مجددًا إلى اللعب في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وذلك عبر بوابة نادي أبها.

وسبق أن رحل نور الدين أمرابط عن صفوف نادي النصر في شهر يونيو الماضي 2021، بعد نهاية تعاقده رسميًا وعدم توصله لاتفاق مع الإدارة لأجل تجديد العقد.

وانضم أمرابط إلى صفوف فريق آيك أثينا اليوناني، وظهر معه بشكل مميز للغاية، خلال منافسات الموسم الحالي 2021/2022.

وشارك أمرابط في 8 مباريات مع آيك أثينا اليوناني، وساهم في تسجيل 5 أهداف، حيث نجح مايسترو الوسط الهجومي في إحراز هدفين مع تقديم 3 تمريرات حاسمة.

موقف نور الدين أمرابط من عرض أبها

وبحسب ما ذكره الإعلامي الرياضي "خالد الرشيد" عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، فإن إدارة أبها قدمت عرضًا رسميًا للتعاقد مع أمرابط، إلا أنه اعتذر عن قبول العرض.

ومن الجدير بالذكر أن نادي النصر كان قد تعاقد مع نور الدين أمرابط في الميركاتو الصيفي لعام 2018، قادمًا من صفوف واتفورد الإنجليزي لمدة 3 مواسم.

وقدم أمرابط ذو الـ34 عامًا مستويات أكثر من رائعة على مدار تواجده في صفوف فارس نجد، حيث خاض ما مجموعه 100 مباراة في جميع البطولات.

ونجح الأسد الأطلسي في تسجيل 19 هدفًا مع تقديم أكثر من 27 تمريرة حاسمة، وظفر بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ولقبين من كأس السوبر السعودي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com