موقف روديجير من المشاركة في كلاسيكو ريال مدريد ضد برشلونة

موقف روديجر من المشاركة في الكلاسيكو الإسباني
موقف روديجر من المشاركة في الكلاسيكو الإسباني

كشفت تقارير صحفية إسبانية في الساعات القليلة الماضية اليوم الأربعاء عن موقف الألماني أنطونيو روديجر مدافع الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد من المشاركة مع فريقه أمام غريمه التقليدي نادي برشلونة في إطار منافسات بطولة الدوري الإسباني موسم 2022/2023.

روديجر جاهز لمواجهة برشلونة الإسباني

وستنطلق مباراة ريال مدريد أمام برشلونة يوم الأحد القادم الموافق 16 أكتوبر الجاري في تمام الساعة الرابعة والربع عصراً بتوقيت القاهرة والخامسة والربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الليجا الإسبانية.

وبحسب ما ذكرته صحيفة " "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني الإيطالي لنادي ريال مدريد ليس قلقاً بخصوص إصابة المدافع الألماني الذي استفاق سريعا وطمأن الجميع على حالته الصحية عقب مباراة أمس أمام شاختار الأوكراني ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن أنشيلوتي كان يرغب في الاعتماد على الثنائي ديفيد ألابا وإيدر ميليتاو في لقاء الكلاسيكو، الأمر الذي تم إيضاحه في لقاء أمس أمام شاختار بالإبقاء عليهما ضمن مقاعد البدلاء وعدم الدفع لهما من البداية.

وأوضحت الصحيفة أن في حال استقرار أنشيلوتي الاعتماد على روديجر لخوض مباراة الكلاسيكو فإن الصخرة الألمانية سيرتدي قناعا واقيا للوجه نظرا لخطورة الإصابة.

وكان روديجر قد أٌصيب خلال تسجيل هدفه التعادل القاتل للنادي الملكي في شباك شاختار عقب اصطدامه بحارس الفريق الأوكراني في المواجهة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com