موقف ثنائي برشلونة المصاب من مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد

نجم برشلونة يوضح موقفه من الرحيل عن البلوجرانا
نجم برشلونة يوضح موقفه من الرحيل عن البلوجرانا

كشفت تقارير صحفية عن آخر المستجدات بخصوص إصابة ثنائي برشلونة هيكتور بيليرين وجول كوندي، وموقفهما من المشاركة في مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

ويستعد نادي برشلونة الإسباني، بقيادة مديره الفني تشافي هيرنانديز لمباراة الكلاسيكو المرتقبة أمام ريال مدريد، في منافسات الليجا، والمقرر خوضها يوم الأحد المُقبل على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الملكي.

موقف ثنائي برشلونة المصاب من لقاء الكلاسيكو

وحسبما ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن الفرنسي جول كوندي يتدرب بالفعل مع الفريق بشكل طبيعي، ويمكن أن يبدأ في مباراة الأحد أمام ريال مدريد.

أما بخصوص هيكتور بيليرين أكدت الصحيفة الإسبانية أنه شعر ببعض الإنزعاج في ساقه اليسرى خلال مشاركته في مران فريقه يوم 27 سبتمبر، وتم تأكيد إصابته بعد خضوعه لبعض الفحوصات الطبية.

وأكدت الصحيفة أن بيليرين غير جاهز لمواجهة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، حيث أن اللاعب في المراحل الأخيرة من تعافيه، والهدف هو أن يعود في المباراة أمام فياريال يوم 20 أكتوبر الجاري.

ترتيب برشلونة وريال مدريد بالدوري الإسباني

ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة وبفارق الأهداف عن غريمه التقليدي ريال مدريد والذي يحتل المركز الثاني متأخرا بفارق الأهداف.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com