موعد نهائي كأس كاراباو والفرق المتأهلة

موعد نهائي كأس كاراباو والفرق المتأهلة

حجز توتنهام مكانه في نهائي كأس كاراباو 2020/21 ، حيث سيواجه إما مانشستر يونايتد أو مانشستر سيتي.

يقام نهائي كأس كاراباو 2020/2021 يوم الأحد ، 25 أبريل ، كانت المباراة مقررة في البداية في 28 فبراير لكن تم تأجيلها على أمل أن تقام المباراة بحضور جماهيري، ومن المقرر حاليا أن تقام المباراة النهائية في ويمبلي.

وسيواجه توتنهام ، الذي تغلب على برينتفورد 2-صفر في نصف النهائي ، إما مانشستر يونايتد أو مانشستر سيتي حامل اللقب حيث يلتقي الفريقان الأربعاء .

قال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: "إن هدف تأجيل المباراة هو إقامة المباراة النهائية بحضور أكبر عدد ممكن من المشجعين ، وبالتالي تم اتخاذ القرار بنقل النهائي من تاريخه الأصلي يوم الأحد 28 فبراير 2021 إلى في وقت لاحق هذا العام".

وأضاف:"سيعتمد عدد المشجعين المسموح به على التوجيهات الحكومية المعمول بها في ذلك الوقت ، ومن المؤكد أن نقل التاريخ إلى وقت لاحق من العام سيمنح الأندية ومشجعيها أفضل فرصة للحضور شخصيًا".

جاء قرار ديسمبر بعد تطبيق قيود جديدة من المستوى 4 لفيروس كورونا في أجزاء كبيرة من جنوب شرق وشرق إنجلترا، ومنذ ذلك الحين ، دخلت إنجلترا في حالة إغلاق ، مع تعيين المراجعة في منتصف فبراير.

سيتم استخدام تقنية حكام الفيديو المساعدين "var" في النهائي ، كما هو الحال في نصف النهائي.

ووافق الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم على زيادة عدد البدائل المسموح بها، يمكن الآن تسمية تسعة بدلاء في تشكيلة يوم المباراة ، مع السماح لخمسة منهم بالنزول إلى أرض الملعب خلال 90 دقيقة والوقت الإضافي إن أمكن.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com