موعد مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

يوفنتوس ولاتسيو
يوفنتوس ولاتسيو

تعرف على موعد مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو القادمة في إطار منافسات بطولة الدوري الإيطالي عن الموسم الحالي 2022/2023 وما هي القنوات الناقلة لها.

ويتزين ملعب "أليانز ستاديوم" في مدينة تورينو، من أجل استضافة مجريات المباراة القوية والهامة التي ستجمع بين يوفنتوس ولاتسيو، مساء يوم الأحد الموافق 13 نوفمبر 2022، ضمن فعاليات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الإيطالي.

يدخل فريق يوفنتوس بقيادة المدير الفني ماسيمليانو أليجري تلك المباراة وهو في حالة تركيز كبيرة، من أجل تحقيق الفوز والظفر بالثلاث نقاط الهامة، خاصة للتعمق في المربع الذهبي للمسابقة المحلية.

وعلى الجانب الآخر يتجهز فريق لاتسيو بقيادة المدرب المخضرم ماوريسيو ساري لخوض هذه المباراة بشكل قوي وبمعنويات مرتفعة، حيث يطمح النسور إلى الاستمرار في التألق والحفاظ على وصافة جدول ترتيب مسابقة الكالتشيو.

ويحتل يوفنتوس المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة بعد 8 انتصارات و4 تعادلات وهزيمتين بينما على الجانب الآخر يأتي فريق لاتسيو للمباراة وهو في المركز الثاني بالمركز الثاني برصيد 30 نقطة.

موعد مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو

يستعد يوفنتوس لمواجهة نظيره لاتسيو يوم الأحد الموافق 13 نوفمبر 2022 على ملعب "أليانز ستاديوم" ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإيطالي.

وتبدأ مباراة يوفنتوس ولاتسيو مساء الأحد في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثانية عشر إلا ربع بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد لاتسيو

تنقل مباريات الدوري الإيطالي في الموسم الحالي 2022/2023 عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، وعلى قنوات "أبوظبي الرياضية" وعلى وجه التحديد ستذاع مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو على شاشة قناة AD SPORTS Premium 1.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com