موعد مباراة ماكابي حيفا ضد يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يوفنتوس
يوفنتوس

موعد مباراة ماكابي حيفا ضد يوفنتوس في دوري ابطال اوروبا الثلاثاء 11-10-2022 ، في لقاء سهل على عملاق إيطاليا خارج ملعبه امام فريق الكيان الصهيوني.

ومن المقرر أن يحل فريق يوفنتوس الايطالي ضيفا ثقيلا على نظيره فريق ماكابي تل أبيب الصهيوني في الموقعة التي سنطلق بين الفريقين مساء يوم الثلاثاء الموافق التاسع عشر من شهر أكتوبر لعام 2022 ميلاديا في صراع شرس على تحقيق الثلاث نقاط بين الفريقين.

ويدخل فريق الكرة بنادي يوفنتوس  اللقاء خارج ملعبه على ارضية ملعب سامي أوفر وهو يحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط بعد خوض ثلاث مباريات حيث فاز في مباراة وخسر في مباراتين، بينما فريق ماكابي حيفا الصهيوني  يدخل اللقاء وهو في المركز الرابع بدون اي نفاط من ثلاثة لقاءات حيث لم يعرف الفوز في اي مباراة بينما خسر في ثلاث مباريات.

موعد مباراة ماكابي حيفا ضد يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء 11-10-2022


ومن المقرر ان تقام مباراة ماكابي حيفا ضد يوفنتوس يوم الثلاثاء 11-10-2022 في تمام الساعة السابعة الا الربع مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثامنة الا الربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ماكابي حيفا ضد يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا


وبالنسبة إلى القنوات الناقلة لمباراة ماكابي حيفا ضد يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا، فمن المقرر ان يتم نقل اللقاء على شبكة قنوات بي إن سبورتس اتش دي الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا.

التشكيل المتوقع لفريق يوفنتوس ضد ماكابي حيفا في دوري أبطال أوروبا

من المتوقع أن يكون تشكيل يوفنتوس كالتالي:

حراسة المرمى: تشيزنى.

خط الدفاع: بونوتشى، بريمر، دانيلو، أليكس ساندرو.

خط الوسط: لوكاتيلى، كوادرادو، رابيو، فيليب كوستيتش.

خط الهجوم: دوشان فلاهوفيتش، ميليك.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com