موعد مباراة كرواتيا ضد بلجيكا في كأس العالم والقنوات الناقلة

كرواتيا
كرواتيا

تعرف على موعد مباراة كرواتيا ضد بلجيكا، وذلك في المواجهة التي ستجمعهما مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

وتقام النسخة الثانية والعشرين من بطولة كأس العالم 2022 في دولة قطر، خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري، وحتى 18 ديسمبر المقبل.

ويتواجد منتخبا كرواتيا وبلجيكا ضمن المجموعة السادسة ببطولة كأس العالم، رفقة منتخبي المغرب وكندا.

ويسعى منتخب كرواتيا، لتحقيق الفوز في مباراته الثالثة ببطولة كأس العالم، من أجل العبور للمرحلة التالية من البطولة، بعدما تعادل في مباراته الأولى أمام المغرب بدون أهداف وتغلب أمام كندا في مباراته الثانية بأربعة أهداف مقابل هدف.

من جهة أخرى، يدخل منتخب بلجيكا، المباراة ويرغب في تعويض هزيمته أمام المغرب في الجولة الماضية، علما أن الفريق قد فاز في لقاء الجولة الأولى أمام كندا بهدف دون مقابل.

موعد مباراة كرواتيا ضد بلجيكا في كأس العالم

وتقام مباراة كرواتيا ضد بلجيكا ضمن منافسات المجموعة السادسة ببطولة كأس العالم، يوم الخميس المقبل، في تمام الخامسة مساء، بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، السابعة بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا ضد بلجيكا في كأس العالم

وتبث مباراة كرواتيا ضد بلجيكا ، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السادسة ببطولة كأس العالم، عبر قناة "بي إن سبورتس" الرياضية القطرية، وقنوات الكاس الناقل الحصري والرسمي لمباريات المونديال.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com