موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة

أتلتيكو مدريد ضد برشلونة
أتلتيكو مدريد ضد برشلونة

تعرف على موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، يوم السبت 8 مايو والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

ويستضيف إستاد كامب نو مباراة فريقي برشلونة ضد أتلتيكو مدريد، يوم السبت 8-5-2021 لحساب قمة الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

حان وقت الحسم في الدوري الإسباني، مع تبقى 4 جولات فقط في الصراع على لقب الليجا، وتشهد الجولة الخامسة والثلاثين أصعب المنافسات لثلاثي الصدارة، بلقاء برشلونة الثالث ضد أتلتيكو مدريد المتصدر، وريال مدريد الوصيف ضد إشبيلية الرابع.

يتربع أتلتيكو مدريد على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 76 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن ريال وبرشلونة، ويطمع مديره الفني دييجو سيميوني في قنص لقبه الأول منذ موسم 2013/2014 بالليجا، في ظل تراجع مستوى قطبي إسبانيا خلال الموسم الحالي.

بينما يدخل برشلونة، صاحب الملعب، المواجهة برصيد 74 نقطة، تضعه ثالثًا في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق الأهداف فقط خلف ريال مدريد، وفشل البلوجرانا خلال الجولة قبل الماضية في استغلال تعثر قطبي ريال مدريد، وتلقى هزيمة مفاجئة أمام غرناطة بهدفين لهدف، قبل أن يعود بفوز صعب أمام فالنسيا بثلاثة أهداف لهدفين في الجولة الماضية.

ويمر فريق برشلونة بفترة سيئة على الصعيدين الأوروبي والمحلي، حيث خرج للموسم الثاني على التوالي من دوري أبطال أوروبا بهزيمة كارثية أمام باريس سان جيرمان بخماسية لهدفين، عقب خروجه العام الماضي بنتيجة 8/2 أمام بايرن ميونخ الألماني.

ولم تشبع بطولة كأس إسبانيا التي اقتنصها برشلونة قبل أسابيع من نهم إدارة البلوجرانا، برئاسة خوان لابورتا، وتعد بطولة الدوري الإسباني هي المنقذ الوحيد للمدرب الهولندي رونالد كومان.

وخلال الموسم الحالي فشل برشلونة في كل مواجهاته مع الفرق الكبرى، وخسر أمام ريال وأتلتيكو مدريد بالليجا، وسقط في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالي بثلاثية على ملعبه كامب نو.

وتتجه إدارة الرئيس الجديد للبارسا، خوان لابورتا، لدعم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بشكل كبير، مطلع الموسم المقبل، لكن الأزمة المالية التي تضرب العملاق الإسباني، بجانب التداعيات المالية المأساوية لتفشي فيروس كورونا، وفشل خطة إطلاق دوري السوبر الأوروبي، كلها ستغل يد الإدارة عن إبرام صفقات ضخمة، تعيد المجد الكتالوني المفقود بقيادة لابورتا.

وسيقود الهولندي ألفريد شرودر، المدرب المساعد في جهاز برشلونة، القيادة الفنية للفريق الكتالوني اليوم، بديلًا للمدير الفني رونالد كومان، الذي تم إيقافه لمدة مباراتين، ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تقريرًا عن المدرب الهولندي، مؤكدة أنه يحظى باحترام كبير في غرفة ملابس برشلونة، وحب من الجميع.

وقرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم إيقاف رونالد كومان مدرب برشلونة مباراتين بعد طرده في هزيمة البارسا الماضية أمام غرناطة بالجولة الثالثة والثلاثين.

ونستعرض لكم عبر موقع "واتس كورة" موعد مباراة فريقي برشلونة ضد أتلتيكو مدريد، يوم السبت 8-5-2021 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها والتشكيل المتوقع.

ما هو موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد؟

يستضيف إستاد كامب نو مباراة فريقي برشلونة ضد أتلتيكو مدريد، يوم السبت 8-5-2021 لحساب قمة الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

تنطلق مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد في تمام الساعة الخامسة والربع عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد؟

ستذاع مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد لحساب مواجهة قمة الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإسباني، عبر قناة beIN Sports Connect.

تشكيل برشلونة المتوقع ضد أتلتيكو مدريد:

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: بيكيه، ديست، لينجليت، أراوخو، ألبا

خط الوسط: بوسكيتس، دى يونج، بيدرى

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع ضد برشلونة:

حراسة المرمى: يان أوبلاك.

خط الدفاع: ماريو هيرموسو – خوسيه خيمنيز – ستيفان سافيتش – كيرين تريبيير.

خط الوسط: يانيك كاراسكو – توماس ليمار – جيوفري كوندوجبيا – ماركوس يورنتي.

خط الهجوم: أنخيل كوريا – لويس سواريز.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com