موعد مباراة اليابان أمام كوستاريكا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

كأس العالم 2022.. تشكيل اليابان الرسمي أمام كوستاريكا
كأس العالم 2022.. تشكيل اليابان الرسمي أمام كوستاريكا

تعرف على موعد مباراة اليابان ضد كوستاريكا ، وذلك في المواجهة التي ستجمعهما ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس العالم 2022.

ويقع منتخبي اليابان وكوستاريكا ضمن المجموعة السادسة ببطولة كأس العالم مع منتخب ألمانيا وإسبانيا .

ويحتضن استاد "أحمد بن علي " المواجهة النارية المرتقبة بين منتخبي اليابان أمام كوستاريكا ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس العالم 2022 والتي بدأت الأحد الموافق 20 نوفمبر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

ويتطلع منتخب كوستاريكا ممثل قارة أمريكا الشمالية لتحقيق مفاجأة في بداية مشواره بالمونديال ويحقق انتصارا على منتخب اليابان للمنافسة على احدى بطاقتي التأهل.

بينما يتسلح منتخب اليابان بالإمكانيات الفنية والبدنية الهائلة للاعبيه والخبرات الكبيرة بين صفوفه ، وذلك لتحقيق الفوز وحصد 3 نقاط في مشواره بالبطولة وضمان التأهل إلى دور التالي من المسابقة العالمية بعد الفوز في المباراة الأولى أمام منتخب ألمانيا.

ما هو موعد مباراة اليابان ضد كوستاريكا؟

ويواجه منتخب كوستاريكا الكروي الأول نظيره الياباني في الساعة الثانية عشر ظهراً من مساء يوم الأحد المقبل، بتوقيت القاهرة، على استاد أحمد بن علي بالدوحة- قطر.

وبدأت منافسات بطولة كأس العالم 2022 في قطر الأحد الماضي، بمواجهة قوية جمعت بين منتخبي قطر والإكوادور في افتتاح المونديال.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة اليابان ضد كوستاريكا ؟

وتذاع مباراة اليابان ضد كوستاريكا يوم الأحد عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وقنوات الكأس الناقل الرسمي لمباريات بطولة كأس العالم هذا العام.

كما أعلنت بعض القنوات المفتوحة على الأقمار الصناعية المختلفة عن اذاعة مباريات كأس العالم 2022.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com