موعد مباراة الاتحاد المنستيري ضد الأهلي في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد المنستيري ضد الأهلي في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة الاتحاد المنستيري ضد الأهلي، في دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم الأحد 9 أكتوبر الجاري، والقنوات الناقلة.

ويقدم لكم موقع "واتس كورة"، في التقرير التالي، موعد مباراة الاتحاد المنستيري ضد الأهلي، في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، لبداية مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الاتحاد المنستيري ضد الأهلي

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بنظيره الاتحاد المنستيري، في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم الأحد الموافق 9 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب بن جنات في مدينة المنستير.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد المنستيري ضد الأهلي

وسيتم إذاعة مباراة الأهلي ضد الاتحاد المنستيري، عبر قناة الوطنيه التونسية على الهواء مباشرة، بينما ترددت أنباء حول إذاعة قناة بين سبورت للقاء.

حكم مباراة الذهاب بين الأهلي والاتحاد المنستيري

واختار الكاف طاقم تحكيم لإدارة مباراة الذهاب بين الأهلي والاتحاد المنستيري يتكون من: الجزائري لحلو بن براهم.

ويعاونه كلًا من عباس أكرم زرهوني مساعد أول، وحمزة بوزيت مساعد ثاني، ولياس بوكواسة حكم رابع.

والجدير بالذكر أن مارسيل كولر، كان أعلن عن قائمة الأهلي الخاصة بالمباراة، حيث استبعد كلًا من: حمزة علاء – كريم فؤاد – رامي ربيعة للإيقاف – محمد مغربي – محمد أشرف – محمد محمود – زياد طارق – محمد فخري للتأهيل – مصطفى سعد – ميدو نبيل – بيرسي تاو للتأهيل.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com