موعد مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب في كأس مصر والقنوات الناقلة

الأهلي ضد المقاولون العرب
الأهلي ضد المقاولون العرب

تعرف على موعد مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب في إطار منافسات بطولة كأس مصر لموسم 2021/2022 وما هي القنوات الناقلة لها.

ويتزين ملعب "الأهلي وي السلام" في القاهرة من أجل استضافة مباراة النادي الأهلي ضد المقاولون العرب، وذلك في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر 2022.

نجح النادي الأهلي في حجز بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر 2022 بعد الفوز على مصر للمقاصة في ثمن النهائي، كما أطاح بالمصري بالسلوم في دور الـ32.

بينما على الجانب الآخر فإن فريق المقاولون العرب كان قد أطاح بفريق المصرية للاتصالات ثم هزم الجونة ليضرب موعدًا ناريًا مع النادي الأهلي في ربع النهائي.

موعد مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب

يحين موعد انطلاق مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب، مساء يوم الأحد الموافق 27 نوفمبر 2022 على ملعب ستاد "الأهلي وي السلام" في ربع نهائي كأس مصر 2022.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي السادسة بتوقيت مكة المكرمة، بينما تبدأ في السابعة بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد المقاولون العرب

ستكون فعاليات مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب، بالدور ربع النهائي من كأس مصر 2022 مذاعة مباشرة على شاشة قناة أون تايم سبورتس 1، بصفتها الناقل الحصري لكأس مصر وجميع المسابقات المصرية المحلية.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد المقاولون العرب

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – محمد أشرف – أكرم توفيق

الوسط الدفاعي: عمرو السولية – أليو ديانج

الوسط الهجومي: طاهر محمد طاهر – بيرسي تاو – أحمد عبد القادر

رأس الحربة: شادي حسين

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com