موعد مباراة أرسنال وأولمبياكوس في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة يوم الخميس

موعد مباراة أرسنال وأولمبياكوس في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة يوم الخميس

تعرف على موعد مباراة أرسنال وأولمبياكوس في ذهاب دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي 2020/2021 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

ويلتقي أرسنال في مباراة قوية في الدوري الأوروبي مع نظيره أولمبياكوس اليوناني يوم الخميس الموافق 11 مارس لحساب مباراة ذهاب دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي.

وستشهد مباراة أرسنال الإنجليزي وأولمبياكوس اليوناني مواجهة مصرية مرتقبة بين الثنائي محمد النني وأحمد حسن كوكا.

وصعد فريق أولمبياكوس إلى دور الـ16 بعد الفوز أمام بي إس اَيندهوفن الهولندي بنتيجة 5 ـ 3 في مجموع المباراتين، واستطاع كوكا أن يسجل هدف الفوز للفريق اليوناني في الدقائق الأخيرة من المباراة ليصعد إلى الدور المقبل من البطولة.

ويقدم أحمد حسن كوكا مستويات مميزة مع فريق أولمبياكوس هذا الموسم، منذ عودته من الإصابة بفيروس كورونا، التي تعرض لها في معسكر منتخب مصر الماضي.

ونجحت كتيبة الفريق اللندني في تأمين العبور إلى الدور المقبل من البطولة الأوروبية، بعد مباراة ماراثونية ضد بنفيكا البرتغالي العنيد، الذي كاد أن يخطف بطاقة التأهل من ملعب الإمارات.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين في البرتغال، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، بالرغم من أفضلية المدفعجية في اللقاء لكن أصحاب الأرض نجحوا في الخروج بنتيجة التعادل.

ونستعرض لكم عبر موقع "واتس كورة" موعد مباراة أرسنال ضد أولمبياكوس ، في إطار جولة ذهاب دور الستة عشر لبطولة الدوري الأوروبي، والقنوات الناقلة لها والتشكيل المتوقع.

ما هو موعد مباراة أرسنال وأولمبياكوس؟

يستضيف ملعب كارايسكاكيس مباراة أرسنال ضد أولمبياكوس، يوم الخميس 11–3–2021، في إطار جولة ذهاب دور الستة عشر لبطولة الدوري الأوروبي.

ويلعب أرسنال ضد أولمبياكوس يوم الخميس في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد أولمبياكوس؟

ستذاع مباراة أرسنال ضد أولمبياكوس في ذهاب دور الستة عشر لبطولة الدوري الأوروبي عبر قناة bein sports Premium 1.

التشكيل المتوقع لـ أرسنال:

حراسة المرمى: لينو

الدفاع: تشامبرز، لويز، ماري

الوسط: النني، تشاكا، بارتي، تيرني

الهجوم: أوديجارد، أوباميانج، ويليان

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com