مورينيو ينصح تشيلسي بهذه الطريقة لحل أزمة لوكاكو

تشيلسي  - لوكاكو
تشيلسي - لوكاكو

تشيلسي في خضم معضلة مع روميلو لوكاكو. ولكن التعليقات التي أدلى بها مدربه السابق جوزيه مورينيو يمكن أن تساعد البلوز في إجتياز هذه المرحلة المضطربة.

أذهل لوكاكو ، 28 عامًا ، النادي الأسبوع الماضي بعد أن أخبر وسائل الإعلام الإيطالية بإحباطاته في ستامفورد بريدج ، بعد أشهر فقط من انضمامه للنادي في انتقال 97.5 مليون جنيه إسترليني من إنتر ميلان.

واستُبعد اللاعب البلجيكي من تشكيلة فريق توماس توخيل في مباراة يوم الأحد الماضي والتي انتهت بالتعادل 2-2 مع ليفربول وكشف الألماني أنه سيجري محادثات حاسمة مع المهاجم بشأن تصريحاته.

ومع ذلك ، يمكن للبلوز أن يفعلوا ما هو أسوأ من الانتباه إلى التعليقات التي أدلى بها مورينيو من أجل ثبات السفينة. أدار البرتغالي لوكاكو في مانشستر يونايتد ، وأشار إلى الكيفية التي يعتقد أنه يجب أن يُدار بها البلجيكي.

"في فترته الأولى في تشيلسي ، كان لا يزال طفلاً. في مانشستر يونايتد ، كان لا يزال يتطور. وقال مورينيو لصحيفة التايمز في يونيو حزيران "أصبح الرجل الأول في إنتر.

لقد أصبح محبوبًا – حبًا كبيرًا من المشجعين ، وحبًا من زملائه في الفريق ، وعلاقات رائعة مع المدرب.

"إنه رجل كبير وقوي جسديًا ، ولكن هناك أيضًا طفل بداخله يحتاج إلى هذا الحب ، ويحتاج إلى هذا الدعم ، ويحتاج إلى الشعور بأهميته."

يمتلك مدرب تشيلسي توخيل تاريخًا في الخلاف مع اللاعبين ، حيث جعل المهاجم الشاب إيمري مور يزحف في كل أربع في التدريبات في محاولة لتعليم التركي أن يعمل بجد أكبر.

لكن لديه أيضًا سجل حافل في التعامل مع اللاعبين النجوم بعناية. ولم يتعرض لأي تداعيات كبيرة مع نجمي باريس سان جيرمان كيليان مبابي ونيمار ، كما حصل على أفضل النتائج من بيير إيمريك أوباميانج في بوروسيا دورتموند.

وجُرد نجم أرسنال من شارة الكابتن الشهر الماضي ونفي من تدريب الفريق الأول ، لكن توخيل كشف كيف تعامل مع الجابوني عندما ارتكب مخالفات تأديبية في ألمانيا.

قال توخيل: ربما وصل [أوباميانج] متأخرًا خمس دقائق إلى ملعب التدريب ، وهذا يمكن أن يحدث معه! لكن إذا فعل هذا ، فهو في عجلة من أمره ، ويبرر ، ويشعر بالأسف ، ولا تزال ابتسامة على وجهه.

عندما أردناه أن يكون في الوقت المحدد ، أخبرناه أن الاجتماع كان 10.45 صباحًا عندما كان الاجتماع 11 صباحًا ، لذا كانت هناك فرصة جيدة لأن يكون هناك بدون تأخير.

ليست هذه هي المشكلة الأكبر. لكن لا تنسَ أنه كان أيضًا محترفًا بارزًا ولم يفوت أبدًا أي جلسة تدريبية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com