مورجان فريمان يقدم أولي فقرات افتتاح كأس العالم 2022.. صور

رئيسية - مورجان فريمان
رئيسية - مورجان فريمان

قدم الممثل الأمريكي الشهير، مورجان فريمان، أولى فقرات حفل افتتاح النسخة الثانية والعشرين لبطولة كأس العالم التي ستقام في قطر، بدءا من اليوم الأحد الموافق 20 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل.

ويلتقي منتخب قطر، مع نظيره الإكوادور، مساء اليوم الأحد، على استاد البيت، في افتتاح النسخة الثانية والعشرين لبطولة كأس العالم 2022، والتي ستقام في الفترة بين 20 نوفمبر الجاري و حتى 18 ديسمبر المقبل، وذلك بمشاركة 32 منتخبًا، موزعين على ثماني مجموعات.

تفاصيل حفل افتتاح كأس العالم 2022

وظهر الممثل الهوليودي الشهير، مورجان فريمان، رفقة الشاب القطري، غانم المفتاح، في أولى فقرات حفل افتتاح النسخة الثانية والعشرين للمونديال العالمي.

وسيضمن الحفل برنامجا مكونا من سبع فقرات يحييها فنانون عالميون وستشمل اختلاط بين التقاليد القطرية والثقافة العالمية، بالإضافة إلى الترحيب بالمنتخبات الـ32 المشاركة وبالدول المستضيفة السابقة لكأس العالم .

وسيصبح المغني الكوري الشهير جونغ كوك من ضمن المشاركين في حفل افتتاح كاس العالم FIFA قطر

ومن المقرر أن تنطلق مباراة منتخب قطر أمام نظيره منتخب الإكوادور اليوم الأحد الموافق 20 نوفمبر الجاري في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة،والسابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم وذلك على ستاد "البيت" بالعاصمة القطرية الدوحة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com