موراتا يغيب عن تدريبات يوفنتوس اليوم بسبب مرضه وشكوك حول مشاركته ضد فيرونا

موراتا يغيب عن تدريبات يوفنتوس اليوم بسبب مرضه وشكوك حول مشاركته ضد فيرونا

غاب الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، عن مران الفريق، اليوم الأربعاء، بسبب إصابته بعدوى فيروسية، أبعدته عن المشاركة في مواجهة السيدة العجوز ضد كروتوني، يوم الإثنين الماضي، في ختام الجولة 23 من الدوري الإيطالي، والتي انتهت بفوز اليوفي بثلاث أهداف نظيفة.

وأعلن الموقع الرسمي لنادي يوفنتوس، أن ألفارو موراتا ، غاب عن مران اليوم، حيث يواصل شفائه من عدوى الإنفلوانزا الفيروسية.

وكشفت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت"، أن هذا الفيروس، تسبب في إصابة موراتا بالإغماء، عقب نهاية مباراة الفريق ضد بورتو البرتغالي الأسبوع الماضي في ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي خسرها يوفنتوس بنتيجة 2-1.

ويستعد فريق يوفنتوس، مواجهة مضيفه هيلاس فيرونا يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي.

وسيستعيد الفريق لخدمات الثنائي، الأرجنتيني باولو ديبالا، والفرنسي أدريان في مباراة هيلاس فيرونا، بعد تعافيهما من الإصابة.

وأوضحت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أنه من الصعب التنبؤ بمشاركة ديبالا في المباراة، ولكن أكدت أنه يتحسن يومًا بعد يوم.

وأشارت الصحيفة، أن آندريا بيرلو مدرب يوفنتوس ينتظر الحكم على باولو ديبالا وألفارو موراتا، ولكن الذي تأكد من عودته بشكل كامل هو أدريان رابيو.

ويحتل فريق السيدة العجوز المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 45 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، بفارق 8 نقاط عن إنتر ميلان متصدر البطولة برصيد 53 نقطة.

وشارك موراتا مع يوفنتوس، في 29 مباراة هذا الموسم بمختلف المسابقات، نجح في تسجيل 13 هدفًا من بينها 6 أهداف في دوري أبطال أوروبا، وصنع 10 أهداف.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com