مواعيد استئناف التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022

مواعيد استئناف التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022

حدد الاتحاد الآسيوى لكرة القدم مواعيد استئناف الجولات الأربع المتبقية من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 والتى كانت من المقرر أن تقام فى شهر مارس الماضى ويونيو الجارى إلا أنها تأجلت بسبب الأوضاع الصحية الراهنة التى يشهدها العالم جراء انتشار فيروس كورونا .

وكشف بيان نشره الموقع الرسمى للاتحاد الإماراتى لكرة القدم، ان الاتحاد الآسيوى حدد المواعيد الجديدة للمباريات التى ستقام فى شهرى أكتوبر ونوفمبر المقبلين، بحيث ستلعب مباراتان يومى 8 و 13 أكتوبر ومباراتان يومى 12 و 17 نوفمبر 2020 وذلك بعد التنسيق مع الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" .

ووفقا للمواعيد الجديدة فانه من المقرر أن تكون أولى مباريات منتخب الامارات أمام ماليزيا فى الدولة يوم 8 أكتوبر 2020 على أن يواجه منتخب إندونيسيا خارج أرضه يوم 13 أكتوبر، فيما سيلعب آخر مباراتين له فى التصفيات على أرض الدولة أمام تايلاند يوم 12 نوفمبر وأمام فيتنام يوم 17 من ذات الشهر .

وطبقاً إلى لوائح التصفيات يتم تحديد الملاعب المستضيفة للمباريات قبل شهرين من موعد كل مباراة، حيث سيقوم اتحاد الإمارات لكرة القدم بتحديد ملعب مباراة الأبيض أمام ماليزيا قبل 31 يوليو، فيما سيتم تحديد ملعب مباراتى تايلاند وفيتنام قبل 31 أغسطس .

وحدد الاتحاد الاسيوي لكرة القدم عدد من الاشتراطات للموافقة على الملاعب المستضيفة لمباريات دوري أبطال اسيا وتصفيات كأس العالم ، وذلك للحفاظ على اللاعبين والاجهزة الفنية من تفشي فيروس كورونا المستجد.

موضوعات أخرى:

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com