مهاجم يوفنتوس يُشعل المنافسة بين كبار الدوري الإنجليزي

فريق يوفنتوس الإيطالي
فريق يوفنتوس الإيطالي

يتجهز كبار أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، آرسنال ومانشستر يونايتد وتشيلسي، للمنافسة بقوة كبيرة، على التعاقد مع من أجل التعاقد مع مهاجم يوفنتوس الإيطالي، الدولي الصربي دوشان فلاهوفيتش.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "كوريري ديلو سبورت"، اليوم الثلاثاء، فإن الأندية الإنجليزية المذكورة تطمح إلى التعاقد مع المهاجم الصربي في الانتقالات الشتوية القادمة.

مهاجم يوفنتوس يُشعل المنافسة بين كبار الدوري الإنجليزي

وأشارت "كوريري ديللو سبورت" إلى أن إدارة يوفنتوس لن تتخلى عن فلاهوفيتش بأقل من 80 مليون يورو، في ظل موهبته وقدراته الفنية على شغل العديد من مراكز الهجوم.

وسبق أن انتقل فلاهوفيتش صاحب الـ22 عاما إلى صفوف يوفنتوس قادمًا من فيورنتينا في سوق انتقالات الشتاء الماضي للعام 2022 مقابل 75 مليون يورو.

ومن الجدير بالذكر أن فلاهوفيتش لعب 10 مباريات في الدوري الإيطالي حتى الآن في موسم 2022-23، وسجل 6 أهداف وصنع هدفا وحيدًا لزملائه.

وكان المهاجم الصربي الدولي قد وقع عقدًا مع ندي السيدة العجوز في يناير 2022 على أن يمتد لأربع مواسم قادمة حتى يونيو 2026.

ويحتل يوفنتوس بقيادة المدير الفني ماسيمليانو أليجري المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 31 نقطة بعد مرور 15 جولة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com