مهاجم النصر السعودي يعتذر و يعود للتدريبات

مهاجم النصر السعودي يعتذر و يعود للتدريبات

انتظم المغربي الدولي عبد الرزاق حمد الله في تدريبات ناديه النصر السعودي اليوم استعداداً لمباراة فريق الرائد يوم الأربعاء القادم لحساب مباريات الجولة 22 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

وحضر الدولي المغربي للتدريبات وقت مبكر ليقدم اعتذاره للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا وزملائه اللاعبين عن المشكلة التي افتعلها قبل مباراة النادي الفيصلي السبت الماضي بعد خصم جزء من راتبه الشهري لغيابه عن التدريبات بدون اذن مسبق من المدير الفني او من مدير الكرة بالفريق.

قبل البرتغالي فيتوريا اعتذار حمد الله مهاجم فريقه الاول لينهي على مشكلة سببت القلق والخوف لجماهير الفريق الاصفر.
وهزم فريق النصر أمام النادي الفيصلي بنتيجة 3-2 وتضاءلت فرص حامل اللقب في المحافظة على لقبه هذا الموسم، حيث اتسع الفارق بين فريق النصر والمتصدر نادي الهلال ل8 نقاط بعد أن وصل الفارق ل3 نقاط في الجولة 19.

يسعى المدير الفني البرتغالي بالتنسيق مع المشرف العام على كرة القدم بنادي النصر السيد عبد الرحمن الحلافي لتدارك الحالة النفسية المتذبذبة للاعبي الفريق ورفع معنوياتهم قبل مباراة فريق الرائد الأربعاء المقبل على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض.

ويستعيد الفريق الأصفر عدداً من عناصره المهمة لمباراة يوم الأربعاء حيث يعود المدافع سلطان الغنام بعد ايقافه عن مباراة النادي الفيصلي بسبب تراكم البطاقات الصفراء ويعود الثلاثي المدافع الدولي عبد الله مادو، لاعب خط الوسط عبد الله الخيبري، والمهاجم الشاب فراس البريكان بعد غيابهم الفترة الاخيرة بسبب الإصابة.

ويحتل فريق النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 42 نقطة وبفارق 8 نقاط عن المتصدر نادي الهلال قبل بدء الجولة 22، فاز فريق النصر في 12 مباراة و تعادل في 6 و هزم في 3، احرز الفريق 36 هدف و استقبلت شباكه 15

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com