منظمة “النادو” تسحب عينات في مباريات الدوري وتحذر من تناول الترامادول

منظمة “النادو” تسحب عينات في مباريات الدوري وتحذر من تناول الترامادول

تواجدت عناصر المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات "النادو المصري"، في مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، تزامنًا مع انطلاق الموسم الجديد 2022-2023.

حضور مكثف للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات في الدوري

وقررت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات وضع خطة خاصة لضمان تواجد ضباط الكشف عن المنشطات في أكبر قدر من مباريات الدوري، وذلك من أجل سحب أكبر قدر ممكن من العينات للاعبي الدوري الممتاز، حسب الآلية المحددة طبقا للكود الدولي الذي حددته الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات.

المنظمة تكافح المنشطات

صرحت الدكتورة هانم أمير، المدير التنفيذي للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، إن فريق المنظمة سيتواجد بشكل مستمر في مباريات الدوري، مشيرة إلى أن مندوبو المنظمة سيتواجدون في المباريات للقيام بدورهم لسحب عينات الكشف عن المنشطات.

منظمة مكافحة المنشطات تحذر من استخدام الترامادول

وحرصت الدكتورة هانم أمير على توجيه تحذير للاعبين بعدم تناول عقار الترامادول، موضحة أن الترامادول سيدخل ضمن قائمة المحظورات بداية من أول يناير 2024، لذلك ينبغي على الرياضيين بشكل عام أن يتجنبوا هذا العقار من الآن.

وشددت أنه بداية من أول شهر يناير 2024 أي عينة سيظهر بها الترامادول ستعتبر إيجابية ويقع صاحبها في المحظور، ويتعرض للعقوبات المنصوص عليها من الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات.

كما طالبت الدكتورة هانم أمير، المدير التنفيذي للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، الأجهزة الطبية في الأندية بتوعية اللاعبين باستمرار من خلال التواصل مع المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات لمتابعة كل ما هو جديد في مجال مكافحة المنشطات.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com