منتخب نيجيريا يستبعد أوديون إيجالو من قائمته لكأس أمم إفريقيا 2021

أوديون إيجالو
أوديون إيجالو

ظهرت تطورات حاسمة فيما يتعلق بمصير المهاجم الدولي النيجيري، أوديون إيجالو، المحترف في صفوف فريق الشباب السعودي، وإمكانية انضمامه لقائمة النسور الخضراء المشاركة في كأس الأمم الإفريقية.

ومن المقرر أن يشارك المنتخب النيجيري في منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 للمرة الـ19 في تاريخه، ويتواجد ضمن منتخبات المجموعة الرابعة.

وأوقعت قرعة دور المجموعات للبطولة الإفريقية منتخب النسور الخضراء بجانب كلاً من منتخب مصر وغينيا بيساو والسوادن.

وسوف يفتتح منتخب نيجيريا مشواره في البطولة الإفريقية بالكاميرون بخوض مواجهة نارية أمام منتخب مصر، يوم 11 من يناير الجاري 2022.

وشدد نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، على رفض أمر انضمام المهاجم أوديون إيجالو، إلى منتخب بلاده، من أجل المشاركة في كأس الأمم الإفريقية.

استبعاد أوديون إيجالو من قائمة نيجيريا لكأس أمم إفريقيا

وأوضح المنتخب النيجيري خلال بيانه الرسمي الخاص باستبعاد المهاجم المتألق ما يلي: "تم استبعاد أوديون إيجالو من كأس أمم أفريقيا 2021 نتيجة مشاكل مع ناديه السعودي.. ولن يكون هناك بديل للمهاجم".

وفي هذا الشأن تحدث ماجد المرزوقي مدير الاحتراف بنادي الشباب، خلال تصريحات إعلامية موضحصا أن الليث لم يرفض انضمام إيجالو لمنتخب نيجيريا في بطولة أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

وشدد المرزوقي بقوله: "لم نمنع اللاعب من الانضمام، لكن خطاب استدعائه لم يصلنا في المدة التي حددها الاتحاد الدولي لاستلام خطابات استدعاءات اللاعبين".

وأضاف موضحًا: "لائحة أوضاع اللاعبين في الفيفا تنص على أن الاتحاد المحلي يجب أن يخطر اللاعب وناديه كتابيًا باستدعائه قبل 15 يومًا من انطلاق البطولة".

واسترسل: "يُنصح بإرسال نسخة للاتحاد المحلي للنادي أيضًا وهو ما لم يحدث، وبناء عليه أخبرنا المدرب أن اللاعب مستمر معنا ولن ينضم لمنتخبه".

واختتم المرزوقي في هذا الأمر بقوله: "لا توجد مفاوضات بيننا وبين الاتحاد النيجيري، واللاعب ملتزم بالقرار، الوضع محسوم".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com