منافسة شرسة بين مانشستر يونايتد وتشيلسي للحصول على خدمات هالاند

منافسة شرسة بين مانشستر يونايتد وتشيلسي للحصول على خدمات هالاند

دخل ناديي مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين، في سباق التعاقد مع إيرلينج هالاند مهاجم  بوروسيا دورتموند الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 الدولي النرويجي تألق منذ انضمامه إلى دورتموند العام الماضي ولا يمكن إيقافه من تسجيل المزيد من الأهداف. ومن المتوقع أن يكسبه شكله الغزير نقلة مالية كبيرة، مع متابعة الأندية الأوروبية الكبرى.

 تزعم صحيفة ديلي ستار أن يونايتد وتشيلسي من بين المتنافسين الرئيسيين للتعاقد مع إيرلينج هالاند.

 ومع ذلك، فهم يواجهون دفع رسوم نقل تبلغ حوالي 100 مليون جنيه إسترليني، بينما يستثمرون أيضًا 78 مليون جنيه إسترليني أخرى في راتبه على مدى خمس سنوات.

 هذا أكثر بكثير من 20 مليون يورو التي دفعها دورتموند لإحضار اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا من ريد بول سالزبورج.

  مدرب الشياطين الحمر أولي جونار سولشاير في السوق لمهاجم مركزي. إدينسون كافاني على صفقة قصيرة الأجل فقط، بينما لم يحقق أنتوني مارتيال إمكاناته في أولد ترافورد.

 استُخدم ماسون جرينوود باعتباره رقم 9 في فوز الدوري الأوروبي على ريال سوسيداد. لكن لا يزال يُقال إن سولشاير يفضل المهاجم كجناح على الجهه اليمني.

 أما بالنسبة لتشيلسي، فإن توماس توخيل لديه الكثير من الخيارات الهجومية تحت تصرفه. لكن اللاعب تيمو فيرنر، الذي انضم في الصيف، واجه صعوبة في التكيف مع كرة القدم الإنجليزية.

 يبدو أن أوليفييه جيرو سيتحرك على الأرجح هذا الصيف، بينما كافح تامي أبراهام من أجل الاتساق في مستواة.

 تحقيقا لهذه الغاية، فإن البلوز على استعداد لتقديم دفعة كبيرة لهالاند.

 تبقى علامة الاستفهام الرئيسية حول ما إذا كان كلا الناديين سيضخمان مثل هذا المبلغ الضخم، بالنظر إلى القيود المالية الحالية التي تؤثر على اللعبة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com