ملياردير هندي يقتحم السباق على شراء نادي ليفربول

نادي ليفربول الإنجليزي
نادي ليفربول الإنجليزي

كشفت تقارير إعلامية بريطانية، اليوم الأحد، عن رغبة الملياردير الهندى الشهير موكيش أمباني في شراء نادي ليفربول الإنجليزي في الفترة المقبلة، بعد عرضه للبيع مؤخرًا من قبل الملاك ممثلين في جون هنري.

وسبق أن أعلنت مجموعة "فينواي" الأميركية المالكة لنادي لفربول، قد أعنت سابقا في بيان رسمي عرضها النادي للبيع بعد مرور أكثر من 12 عاما، على استحواذها عليه.

موكيش أمباني يقتحم السباق على شراء ليفربول

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميرور" الإنجليزية فإن المليارديز موكيش أمباني الذي يعد ثامن أغنى شخص في العالم وفقا لمجلة فوربس العالمية، قد استفسر بالفعل عن إمكانية شراء النادي الإنجليزي العريق.

وأشارت تقارير صحفية بريطانية، بأن إدارة نادي ليفربول الحالية، ترغب في الحصول على مبلغ ضحم مقدر بنحو 5 مليارات يورو نظير بيع النادي.

وانضم الهندي موكيش أمبانى، إلى نادى الثروة الفائقة، والتى تتجاوز 100 مليار دولار، لينضم إلى جانب أثرياء الولايات المتحدة الذين يملكون ثروات ضخمة مثل جيف بيزوس وإيلون ماسك.

وذكرت مجلة "فوربس" الأمريكية الشهيرة بأن موكيش أمباني تقدر ثروته بنحو 90 مليار جنيه إسترليني، ويمتلك أمباني فريق مومباي إنديانز في دوري الكريكيت للمحترفين الهندي، وقد ساعد في إنشاء الدوري المحلي الممتاز موسم 2006-2007.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com