ملخص آخر أخبار برشلونة ضد بلباو.. كومان: مازلنا ننافس على لقب الليجا وقدمنا مباراة متكاملة

ملخص آخر أخبار برشلونة ضد بلباو.. كومان: مازلنا ننافس على لقب الليجا وقدمنا مباراة متكاملة

تحدث رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عقب فوز فريقه على أتليتك بلباو بنتيجة 3-2، في مواجهة مؤجلة من منافسات الجولة الثانية بالدوري الإسباني.

وقال كومان في تصريحات عقب المباراة، " الدوري ما زال طويل جدًا، وبالتأكيد نحن ما زلنا في صراع الليجا" .

وأضاف، "ميسي مستمر على نفس المستوى العالي منذ مدة طويلة، هذا الأمر لا يفاجئني، الآن مع تسجيله الأهداف أراه سعيدا ومرتاحا وبرغبة كبيرة في تحقيق الفوز".

وتابع، "الفريق يعمل بشكل جيد وجدي، في مباريات كثيرة كنا نستحق الفوز فيها، اليوم كانت لدينا الفعالية أمام المرمى، وعلينا الإستمرار على هذا النحو.

وعند سؤاله عن ديمبيلي؟ أجاب ، "كل شيء متعلق باللاعب نفسه، إن كان مرتاح وسعيد فسيقدم أداء جيد، هو يمنحنا الكثير من الخيارات في الهجوم بالنظر إلى مهارته خاصة الواحد ضد واحد.

وواصل كومان، "الفريق ينمو، نزداد ثقة وبعض الأحيان قريبين من أفضل مُستوى، في العديد من المباريات استحقينا المزيد من النقاط واليوم كانت لدينا فاعلية بتسجيلنا ٣ أهداف خارج ارضنا. يجب أن نسير على هذا الطريق.

وشدد، "من المهم دائماً أن يكون لديك لاعبين جيدين، خاصة في وسط الملعب مع فرينكي، بيدري وليو شكلنا خطورة كبيرة.

وأوضح، "قمنا بمباراة رائعة الكل كان مُركز وفي أفضل مُستوى،خلقنا فرص كثيرة ولعبنا مباراة متكاملة.

وأختتم تصريحاته، "بعد هدف بلباو سيطرنا على المباراة وخلقنا الفرص وسجلنا اهداف مهمة، كان بإمكاننا تسجيل المزيد، لكن 3 اهداف في هذا الملعب أمر جيد للغاية، وللأسف الحظ لم يحالف ميسي، لقد سدد على القائم مرتين".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com