ملخص آخر أخبار الاتحاد.. الشباب يفرض التعادل على النمور في القمة

ملخص آخر أخبار الاتحاد.. الشباب يفرض التعادل على النمور في القمة

انتهت قمة الاتحاد والشباب بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله مساء اليوم الجمعة، والتي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وهدد الاتحاد مرمى الشباب بفرصة خطيرة خلال الدقيقة "8" بعد تمريرة من البرازيلي رومارينيو دا سيلفا إلى جاري ردريجيز الذي لم يستثمرها بنجاح حيثُ سدد الكرة بعيداً عن الشباك.

وتمكن الصربي ألكساندر بريجوفيتش من تسجيل هدف أول لصالح الاتحاد خلال الدقيقة "20" بعد تمريرة من جاري رودريجيز إلى بريو الذي يضع الكرة في شباك أرلا.

وكاد جاري رودريجيز أن يضيف الهدف الثاني بعد هجمة اتحادية خطيرة وتلقيه كرة بالكعب من رومارينيو لكن الحارس أرلا يتألق ويتصدى لكرة جاري بالدقيقة "40" من الشوط الأول.

وهدد الشباب مرمى الاتحاد قبل نهاية الشوط الأول بفرصتين خطيرتين؛ الأولى برأسية ماكيتي ديوب والثانية بتسديدة فابيو مارتينيز التي تصدى لها الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي.

وفي الشوط الثاني؛ استطاع فريق الشباب أن يسجل التعادل عن طريق لاعبه إيجور بالدقيقة "57" من رأسية سكنت شباك الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي.

واتيحت فرصة خطيرة للبرازيلي رومارينيو خلال الدقيقة "69" لكنها تضيع وتنتهي بعد ذلك المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

رفع الشباب بهذا التعادل رصيده إلى 15 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب المسابقة بينما الاتحاد بالمركز الثالث بـ13 نقطة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com