مفاوضات الزمالك مع رمضان صبحي.. خالد الغندور يحسم الجدل

رمضان صبحي
رمضان صبحي

تداولت أنباء كثيرة خلال الأيام الماضية بشأن وجود مفاوضات رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ونادي الزمالك، دون وجود رد رسمي من الطرفين.

وحسم الإعلامي خالد الغندور لاعب نادي الزمالك السابق الجدل بشأن انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث كتب الغندور عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "كل ما تردد عن انتقال رمضان صبحي للزمالك غير صحيح نهائيا ولا اللاعب مضى ولا حصل تفاوض مع بيراميدز من الأساسي".

وفي سياق آخر، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، الاستمرار في معسكر برج العرب بالإسكندرية خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما أعلن اتحاد الكرة عن موعد استئناف مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك فريق غزل المحلة يوم 7 أغسطس المقبل على ستاد الإسكندرية، ثم يخوض يوم 10 أغسطس مواجهة الاتحاد السكندري باستاد الإسكندرية أيضا، لذلك فضل الجهاز الفني الاستمرار في المعسكر ببرج العرب.

ويدرس كارتيرون، إمكانية خوض الفريق مباراة ودية أخرى يوم الإثنين المقبل استعداداً لمواجهة المحلة، بعدما واجه الزمالك كلا من: منتخب القسم الثاني وأبها السعودي والمجد السكندري.

وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمجموعة من التدريبات التأهيلية والبدنية في صالة الجيمانزيوم مساء السبت، وذلك على هامش المعسكر المغلق للفريق في مدينة برج العرب استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

وفضل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الاكتفاء بخوض اللاعبين الأساسيين بعض التدريبات التأهيلية وذلك في ظل مشاركة الشباب والناشئين في ودية المجد السكندري، والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com