مفاجأة مدوية.. ريال مدريد يراقب صفقة من العيار الثقيل

خيتافي ضد ريال مدريد.. الملكي يستعيد صدارة الدوري الإسباني بفوز ثمين خارج ملعبه
خيتافي ضد ريال مدريد.. الملكي يستعيد صدارة الدوري الإسباني بفوز ثمين خارج ملعبه

يبدو أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، بقيادة المدير الفني الإيطالي المخضرم، كارلو أنشيلوتي، يخطط للتعاقد مع صفقة من العيار الثقيل، من أجل تدعيم صفوف الفريق الملكي، والمنافسة على الألقاب الممكنة، سواء محلية أو قارية.

جوهرة جديدة على رادار ريال مدريد

وفقا لما كشفت عنه تقارير صحفية إيطالية، وتحديدا موقع كالتشيو ميركاتو، المهتم بالصفقات الأوروبية، فإن مسؤولي المرينجي يخططون للتعاقد مع صفقة الصخرة من صفوف فريق بنفيكا البرتغالي، وهو المدافع المميز والموهوب، الشاب أنطونيو سيلفا.

وأضاف الموقع الإيطالي، أن اللاعب البرتغالي البالغ من العمر 18 عاما، بات محط أنظار مسؤولي فريق الكرة الأول بنادي ريال مدريد، وذلك من أجل التعاقد معه في الفترة المقبلة.

ويعد أنطونيو سيلفا نجم فريق بنفيكا، من أبرز اللاعبين الشباب في أوروبا، كما أنه يمتلك عقدا مع فريقه ينتهي في صيف 2027، وهو من خريجي أكاديمية بنفيكا، وخاض مع الفريق الأول 8 مباريات في جميع المسابقات حتى الآن.

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة

ومن المقرر أن يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، ضيفا ثقيلا على نظيره فريق خيتافي، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الأسبوع الثامن من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

ومن المقرر أن تقام المباراة على أرضية ملعب كولسيوم الفونسو بيريز، وستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وتنقل على شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتحديا قناة beIN Sports 1 HD Premium.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com