مفاجأة.. آخر تطورات مستقبل كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

أول تعليق من رونالدو بعد فوز مانشستر يونايتد على إيفرتون
أول تعليق من رونالدو بعد فوز مانشستر يونايتد على إيفرتون

تواصل التقارير الصحفية في الفترة الأخيرة، الحديث عن مستقبل الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو، أحد أفضل لاعبي العالم، مع فريقه الأول لكرة القدم مانشستر يونايتد الإنجليزي، في ظل المستويات غير الجيدة التي يقدمها اللاعب مع الشياطين الحمر في الفترة الأخيرة.

أسباب رحيل رونالدو

عديد التقارير في الفترة الأخيرة، كشفت أن الدون رونالدو كان يرغب في الرحيل عن قلعة الشياطين الحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية لهذا العام، بسبب رغبته في المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا التي يغيب عنها اليونايتد، لكنه لم يتلق عروضا مغرية.

لكن يبدو أن هناك تطورات جديدة بشأن مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع فريق الكرة بنادي مانشستر يونايتد، كشفت عنها تقارير صحفية أمريكية، وتحديدا شبكة ESPN.

آخر تطورات مستقبل كريستيانو رونالدو

الشبكة ذائعة الصيت، أشارت إلى مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكدت أن نادي مانشستر يونايتد واثق من بقاء النجم كريستيانو رونالدو في قلعة الأولد ترافورد، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ما يعني عدم رحيله إلى أي فريق آخر.

ويثق مانشستر يونايتد في بقاء كريستيانو رونالدو في صفوف الفريق بعد فترة الانتقالات في يناير المقبل 2023، ما يعني عدم رحيله إلى أي منافس آخر، وذلك في ظل قلة اهتمام عديد الأندية بضم نجم البرتغال.

وكانت التقارير قد كشفت أن رونالدو على رادار  تشيلسي ونابولي وبايرن ميونخ.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com