مفاجأة.. الهلال يطلب ضم أوديون إيجالو من الشباب

أوديون إيجالو
أوديون إيجالو

تلقى نادي الشباب عرضاً رسمياً من الهلال من أجل الحصول على خدمات النسر النيجيري أوديون إيجالو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم.

وحسب ما أوردته صحيفة "الرياضية" السعودية فأن نادي الهلال قد تقدم بعرض رسمي لنادي الشباب لشراء عقد النيجيري إيجالو مهاجم الفريق.

الشباب يرفض عرض الهلال لضم إيجالو

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن الشباب يرفض التفريط في خدمات مهاجمه النيجيري إيجالو، ليتجه الهلال إلى خياراته الأخرى.

ويلعب إيجالو في صفوف الشباب منذ انضمامه في فترة الانتقالات الشتوية لعام 2021 قادماً من شنغهاي الصيني وقد سبق له اللعب لأندية مانشستر يونايتد وواتفورد وأودينيزي وغرناطة.

وخاض إيجالو مع الشباب السعودي 32 مباراة منذ انضمامه للفريق وقد سجل خلالهم 22 هدفاً وصنع 4 تمريرات حاسمة.

وكانت إدارة الهلال قد أعلنت يوم الثلاثاء الماضي عن رحيل بافيتيمبي جوميز بشكل رسمي بعد مخالصته ليصبح وكيلاً حراً مع الأيام الأخيرة المتبقية من فترة الميركاتو.

يذكر أن الهلال قد سبق وقدم عرضاً للاتفاق من أجل التعاقد مع المهاجم محمد الكويكبي ولكن تم رفض هذا العرض من قبل إدارة فارس الدهناء.

الهلال يبحث عن مهاجم جديد بعد رحيل جوميز

ويرتبط الهلال في الوقت الحالي بالتفاوض مع الجابوني أوباميانج من آرسنال، والفرنسي أنتوني موديست مهاجم كولن.

ويسعى الهلاليون لحسم صفقة المهاجم الجديد خلال الفترة الشتوية ليكون إضافة قوية للفريق الأزرق في كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في أبو ظبي.

وزعمت تقارير صحفية أن نادي الهلال قد تقدم بعرض لآرسنال نظير استعارة آوباميانج حتى نهاية الموسم مع تحمل رواتبنه لنهاية الموسم.

جدير بالذكر أن نادي الهلال قد تعاقد حتى الآن مع 4 لاعبين هم؛ سعود عبدالحميد وعبدالرحمن العبيد وعبدالإله المالكي والحارس محمد العويس من الأهلي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com