مصطفي محمد يقود نانت للفوز على بريست برباعية في الدوري الفرنسي

مصطفى محمد
مصطفى محمد

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي نانت الفوز على نظيره بريست في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم برباعية مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر في بطولة الدوري الفرنسي الدرجة الأولى.

وقص شريط التهديف نواه فاديغا ليتقدم لبريست بالهدف الأول في الدقيقة الـ 18 من أحداث الشوط الأول، وذلك قبل أن يُعدل نانت النتيجة بأقدام موسيس سيمون في الدقيقة الـ 35 من ركلة جزاء.

وعاد إجناتيوس جاناجو سريعًات ليسجل الهدف الثاني، وذلك قبل أن يعزز مصطفى محمد النتيجة في الدقيقتين 36 و70 على الترتيب، وأضاف موسى سيسوكو الهدف الرابع في الدقيقة الـ 88، لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

ودخل نانت الفرنسي المباراة ضد بريست بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: ألبان لافون

الدفاع: دينيس أبياه – أندري جيروتو – نيكولاس بالو – كونتين ميرلين

الوسط: صامويل موتوسامي – بيدرو شيرفيلا – لودوفيك بلاس

الهجوم: موسيس سيمون – إيجناتيوس جانجاو – مصطفى محمد

ويطمح نادي نانت خلال الموسم الحالي في تحسين نتائجه للتقدم في جدول ترتيب الدوري الفرنسي خاصة بعد البداية الغير متزنة منذ انطلاقة الموسم، حيث يأمل في أن يقدم مستويات جيدة تمكنه من الوصول لمركز جيد في ترتيب المسابقة.

موقف الفريقين بعد مواجهة اليوم

وبهذا الفوز، رفع نادي نانت رصيده إلى النقطة 10 محتلاً المركز الرابع عشر في جدول الدوري بعد 11 مباراة خاضها الفريق حتي الآن، تمكن خلالها من حسم الفوز في مواجهتين فقط، بينا تعادل في 4 مناسبات وخسر 5.

وتوقف رصيد بريست عند النقطة الـ 6 كمتذيل لترتيب الدوري الفرنسي، حيث فاز في مباراة وحيدة فقط وتعادل في 3مناسبات وخسر 7.

المواجهة القادمة لنانت

ومن المقرر، أن يستعد فريق نانت للمواجهة المقبلة أمام نادي نيس يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الخامسة وخمس دقائق مساءً بتوقيت القاهرة والـ 6:05 بتوقيت المملكة العربية السعودية وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية في الدوري الفرنسي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com