مرموش يخطف تعادًلا مثيرًا لفريق فولفسبورج ضد جلادباخ في الدوري الألماني

مرموش يخطف تعادًلا مثيرًا لفريق فولفسبورج ضد جلادباخ في الدوري الألماني

انتهت منذ قليل مجريات مباراة فولفسبورج ضد بوروسيا مونشنجلادباخ، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ضمن منافسات الدوري الألماني.

فولفسبورج ضد بوروسيا مونشنجلادباخ

استضاف ملعب ستاد فولكس فاجن أرينا مباراة فولفسبورج ضد بوروسيا مونشنجلادباخ التي انطلقت في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت القاهرة عصر اليوم، الرابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أقيمت مباراة فولفسبورج ضد بوروسيا مونشنجلادباخ ضد منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الألماني «البوندزليجا» موسم 2022/2023.

أهداف مباراة فولفسبورج ضد بوروسيا مونشنجلادباخ

بدأت المباراة متكافئة بين الفريقين منذ البداية، وتمكن اللاعب ماركوس تورام من افتتاح التسجيل لفريق بوروسيا مونشنجلادباخ في الدقيقة 13 من عمر المباراة، قبل أن يتعادل فولفسبورج عن طريق لاعبه يانيك جيرهادت في الدقيقة 43 لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

في الشوط الثاني دخل فريق بوروسيا مونشنجلادباخ بقوة من أجل استعادة التقدم، وبالفعل نجح اللاعب من تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 48، حاول فولفسبورج تعديل النتيجة ودفع المدرب بالنجم المصري عمر مرموش الذي تمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 69، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ترتيب فولفسبورج ضد بوروسيا مونشنجلادباخ

بهذا التعادل ارتفع رصيد فريق فولفسبورج إلى النقطة 10 في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الألماني، فيما أصبح رصيد فريق بوروسيا مونشنجلادباخ 16 نقطة في المركز السادس.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com