مران النصر.. بيدرو يرفض إراحة الدوليين استعدادًا لمواجهة الوحدة

مران النصر
مران النصر

رفض البرتغالي بيدرو إيمانويل المدير الفني لفريق النصر السعودي، إراحة اللاعبين الدوليين على هامش مران العالمي مساء اليوم الأربعاء، في إطار الاستعداد لمواجهة الوحدة الإماراتي.

ويستعد فريق النصر لمواجهة الوحدة الإماراتي، في المباراة التي ستقام على ملعب مرسول بارك بالرياض، ضمن منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال أسيا.

وتقام مباراة النصر ضد الوحدة، يوم السبت المقبل الموافق 16 من أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وواصل النصر تدريبات الجماعية، وبدأت بتمارين لياقية متنوعة، عقبها جري بسرعات مختلفة، ثم قاد البرتغالي بيدرو مناورة على منتصف الملعب.

وشهدت التدريبات مشاركة كافة لاعبي النصر، بما فيهم الدوليين في المنتخب الاول والأولمبي بالإضافة على الكاميروني أبوبكر فينست، وخاضوا تدريبات استرجاعية، بينما تواجد مارشاريبوف مع المجموعة نظرًا لانضمامه من يوم الاثنين.

وانضم 7 لاعبين من النصر لقائمة منتخب السعودية لمباراتي اليابان والصين في تصفيات كأس العالم وهم: عبدالله مادو، عبدالإله العمري، سلطان الغنام، علي الحسن، سامي النجعي، أيمن يحيى، فراس البريكان.

كما تواجد الحارس نواف العقيدي وخالد الغنام رفقة المنتخب السعودي الأولمبي، في بطولة كأس اتحاد غرب أسيا، والتي خسر الأخضر نهائي البطولة أمام الأردن.

واستدعى منتخب الكاميرون أبو بكر فينسنت لاعب النصر للمشاركة في مباراتي موزمبيق في إطار تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، وأيضا انضم الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف لمنتخب بلاده في مباراة ودية خاضها السبت ضد ماليزيا.

وتأهل النصر لدور ربع النهائي بعد الفوز على تراكتور الإيراني بهدف دون رد، فيما استطاع الوحدة الإمارتي أن يقصي الشارقة بالفوز عليه بركلات الترجيح 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل بهدف لمثله.

ومن المقرر أن تقام مباريات ربع نهائي دوري أبطال أسيا لمنطقة الغرب يوم السبت 16 أكتوبر المقبل، فيما تقام مباريات ربع النهائي لمنطقة الشرق يوم الأحد 17 أكتوبر.

وتستضيف السعودية جميع مباريات بطولة دوري أبطال أسيا، بداية من دور ربع نهائي البطولة حتى النهائي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com