مدرب البرتغال يحذر لاعبيه من مواجهة المغرب : أصعب خصم لنا

كأس العالم 2022.. أول تعليق من مدرب البرتغال بعد وداع المونديال
كأس العالم 2022.. أول تعليق من مدرب البرتغال بعد وداع المونديال

حذر فرناندو سانتوس، مدرب منتخب البرتغال، لاعبي السليساو من مواجهة المغرب، التي ستجمع بينهما بالدور ربع النهائي لمونديال قطر.

وضرب المنتخب البرتغالي، موعدا مع نظيره المغرب، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم 2022، والمقامة في قطر حتى 18 ديسمبر الجاري.

مدرب البرتغال يحذر لاعبيه من مواجهة المغرب : أصعب خصم لنا

وقال فرناندو سانتوس بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة :" المغرب هو المنتخب الوحيد الذي حقق 7 نقاط في دور المجموعات لذلك هو منتخب منظّم ولديه لاعبين من افضل الاندية مثل باريس وتشيلسي وبايرن ميونخ، في 2018 كانو اصعب خصم لنا، عانينا امامهم، وحققنا الفوز بصعوبة".

وتابع :" كريستيانو رونالدو، لم يقل لي أنه يريد أن يترك المنتخب ، لقد احتفل مع زملائه وأجرى عمليات الإحماء وهو سعيد ، أعتقد أن الوقت قد حان لتتركوا رونالدو وشأنه."

وواصل:" في المباراة السابقة تحدثت مع رونالدو قبل المباراة بساعات ولقد تفهم القرار، بالطبع لم يكن سعيدًا ولكنّه تقبل القرار، لم يخبرني ابدًا بأنه يريد مغادرتنا، علينا ان نوقف هذه الشائعات".

وأكمل:" رونالدو دائمًا ما يكون أسعد عندما ننتصر ونسجل، كريستيانو قائد فريقنا والجميع يعلم اهميته للكرة البرتغالية".

وسيلتقي منتخب البرتغال أمام نظيره منتخب المغرب يوم السبت الموافق 10 ديسمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات دور الـ8 ببطولة كأس العالم.

وحسم منتخب البرتغال تأهله بشكل رسمي إلى دور الـ8 لبطولة كأس العالم 2022 بعدما اكتسح منتخب سويسرا بسداسية مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما في دور الـ16 للبطولة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com