الاتحاد السعودي - اتحاد جدة والاتفاق
الاتحاد السعودي - اتحاد جدة والاتفاق

مدرب الاتحاد يكشف سبب التعادل أمام الاتفاق.. ويوجه رسالة للجماهير

كشف نونو سانتو، مدرب فريق الاتحاد السعودي، أسباب تعادل الفريق أمام نظيره الاتفاق، وذلك في المواجهة التي جمعت بينهما بالأمس، ضمن منافسات بطولة دوري روشن.

وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الاتحاد ضد الاتفاق، أمس السبت، ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي.

أول تعليق من مدرب الاتحاد بعد التعادل أمام الاتفاق

وقال نونو سانتو في تصريحاته عقب انتهاء المباراة "لقد سيطر فريقي بشكل كامل وكانت المباراة من اتجاه واحد، ولكن يجب علينا تحسين اللمسة الأخيرة في الهجوم".

وأضاف مدرب اتحاد جدة في تصريحاته "أريد أن أشكر جمهور الفريق لدعمهم الكبير لنا طوال اللقاء، نحن نواصل العمل ليكون الفريق أفضل ولدينا أمور هامة يجب التدريب عليها".

وأكمل نونو سانتو "أعمل بكل ما لدي من أجل تحسين لاعبي الفريق وبالنسبة فإن لشرف كبير أن أتولى تدريب فريق الاتحاد السعودي، وبالتأكيد ستأتي الفرصة لمشاركة اللاعبين الشباب في المباريات".

وبشأن المباراة فحاول كل منهما منذ البداية تسجيل أول الأهداف بشكل مبكر، من أجل وضع الفريق نفسه في المقدمة ووضع الآخر في موقف متأخر.

ثمة حذر دفاعي في الشوط الأول من قبل الفريقين وذلك خوفًا من أن يتلقى أحدهما أي هدف في مرماه، وهو ما جعل أول 45 دقيقة تخرج سلبية بلا أهداف بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني حاول الثنائي تسجيل أول الأهداف مبكرًا إلا أن دفاعات كل منهما كانت بالمرصاد إذ لم تنجح محاولاتهما في هز شباك الآخر.

وشن الاتحاد أكثر من هجمة خطرة على مرمى الاتفاق للتسجيل في مرماه إلا أنه كان هناك جدرًا دفاعيًا محكمًا من قبل فريق الاتفاق، حال دون ذلك، ليستمر التعادل السلبي كما هو.

وظلت النتيجة كما هي حتى انتهاء المباراة بين الفريقين بالتعادل السلبي، ليصل بذلك رصيد الاتحاد عند النقطة الرابعة في المركز السادس ويصل رصيد فريق الاتفاق عند نقطة واحدة في المركز 11.

Related Stories

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com