مدرب إنتر ميلان: لم أكن أتمنى مواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا

إنزاجي مدرب إنتر ميلان
إنزاجي مدرب إنتر ميلان

كشف سيميوني إنزاجي مدرب فريق إنتر ميلان الإيطالي عن أنه لم يكن يتمنى مواجهة ليفربول الإنجليزي في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ووقع إنتر ميلان في مواجهة ليفربول بدور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري، وسيقام لقاء الذهاب بين الفريقين في إيطاليا يوم 16 فبراير المقبل، على أن تقام مباراة الإياب على ملعب آنفيلد يوم 8 مارس.

وقال إنزاجي في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "نعرف جيداً ما الذي ينتظرنا في دوري الأبطال، وليفربول كان من ضمن الفرق التي كنت لا أتمنى مواجهتها في قرعة دور الـ16".

وأضاف: "نريد أن نحقق تاريخاً جديداً بأفضل شكل، ولكن في البداية سيكون أمامنا بعض الجولات الصعبة في الدوري الإيطالي خلال شهري يناير وفبراير".

وينتظر إنتر ميلان بعد فترة أعياد الميلاد العديد من المواجهات الصعبة في الدوري الإيطالي مثل لاتسيو وأتالانتا وميلان ونابولي.

إنتر ميلان يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي

وانتزع فريق إنتر ميلان فوزاً صعباً، مساء يوم الأربعاء الماضي، أمام نظيره تورينو، بهدف دون رد، على ملعب جوزيبي مياتزا، لحساب الجولة الـ 19 من الدوري الإيطالي الممتاز

ولأول مرة في تاريخه، يحقق نادي الإنتر الفوز ويحافظ على شباكه نظيفة في 6 مباريات متتالية في الكالتشيو، ويسجل النيراتزوري 17 هدفا في هذه الفترة

وعزز الإنتر بذلك صدارته للدوري الإيطالي الممتاز بتحقيق الفوز على تورينو، ليبتعد عن الثنائي ميلان ونابولي.

ويتصدر إنتر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 46 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن ميلان الوصيف بـ 42 نقطة، ويأتي نابولي ثالثاً برصيد 39 نقطة

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com