محمد صلاح يوجه رسالة إلى لوفرين بعد رحيله عن ليفربول

محمد صلاح يوجه رسالة إلى لوفرين بعد رحيله عن ليفربول

وجه اللاعب محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، رسالة إلى صديقه الكرواتي الدولي ديان لوفرين الذي رحل عن صفوف ليفربول رسمياً بعد انضمامه إلى نادي زينيت سانت بطرسبورج الروسي.

نشر محمد صلاح، على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" عددا من الصور الي تجمعه مع لوفرين، معلقا عليها :" كان من دواعي سروري وأتمنى لك الأفضل في مغامرتك الجديدة! .. متأكد من أننا سنلتقي مرة أخرى قريبًا".

وكان صلاح قد وجه رسالة من قبل لزميله الكرواتي عبر الموقع الرسمي لنادى ليفربول، قال فيها : "لا أعرف كيف أقول ذلك يا صديقى، أنت تعرف ما أشعر به الآن، لكن سنفتقدك بشدة هنا، خاصة أنا سأفتقدك حقا، لقد كنت هنا بمثابة صديق رائع لى، ولاعب لا يصدق، أحبك بشدة".

وأكد محمد صلاح فى رسالته، "سنفتقد وجودك معنا، أود أن أشكرك على كل ما فعلته من أجل النادي، شكرا على كل شيء فعلته من أجلي، لقد كنت رائعا"، مضيفا "أتمنى لك كل التوفيق في المستقبل، أتمنى لك مسيرة ناجحة وأن تستمتع مع ناديك الجديد".

قضى لوفرين 6 مواسم فى صفوف ليفربول حيث انضم للريدز مطلع موسم 2014/2015 قادمًا من ساوثهامبتون، وخاض مع الريدز 185 مباراة في مختلف البطولات سجل خلالهم 8 أهداف وصنع 5 تمريرات ناجحة.

موضوعات أخرى:

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com