محمد صلاح يقترب من كسر رقم دورجبا في دوري أبطال أوروبا

محمد صلاح
محمد صلاح

يستعد الدولي المصري محمد صلاح نجم الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي للمشاركة مع فريقه اليوم أمام مضيفه نادي جلاسكو رينجرز الاسكتلندي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022/2023.

موعد مباراة رينجرز ضد ليفربول

وستنطلق مباراة رينجرز ضد ليفربول اليوم الأربعاء الموافق 12 أكتوبر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار فعاليات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويدخل ليفربول هذه المباراة محتلاً المرتبة الثانية في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط خلف المتصدر نادي نابولي الذي يحمل في جعبته 9 نقاط ومتفوقاً على نادي أياكس الهولندي صاحب المركز الثالث برصيد 3 نقاط بينما يأتي رينجرز في المركز الرابع بدون نقاط.

محمد صلاح يٌهدد عرض دورجبا في دوري الأبطال

ويطمح مو صلاح في تحقيق إنجاز جديد على صعيد المنافسة على بطولة دوري أبطال أوروبا وخاصةً على صدارة أفضل الهدافين الأفارقة في تاريخ المسابقة القارية بعدما اقترب من معادلة رقم القناص الإيفواري السابق ديديه دروجبا نجم نادي تشيلسي الإنجليزي.

ونجح محمد صلاح في الاقتراب من معادلة النجم الإيفواري على صدارة أفضل الهدافين الأفارقة في تاريخ دوري أبطال أوروبا، عقب قيادة فريقه الإنجليزي للفوز على ضيفه جلاسكو رينجرز، بالجولة الثالثة من دور المجموعات ورفع رصيده إلى 42 هدفاً في المسابقة القارية وأصبح على بعد هدفين فقط من معادلة رقم دورجبا.

ويتصدر ديديه دروجبا صدارة اللاعبين الأفارقة في دوري أبطال أوروبا برصيد 44 هدفا، أحرزها مع أندية مارسيليا الفرنسي وتشيلسي الإنجليزي وجالاتا سراي التركي

تشكيل ليفربول المتوقع أمام رينجرز

ومن المتوقع أن يبدأ يورجن كلوب المدير الفني الألماني لليفربول بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: جوميز، كوناتي، فان دايك، تسيميكاس.

خط الوسط: هندرسون، تياجو ألكانتارا.

خط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، كارفاليو، نونيز.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com